شيرين عبد الوهاب تتجرأ على جينيفر لوبيز

اطلالة جي لو

اطلالة جي لو

اطلالة جي لو

اطلالة جي لو

اطلالة شيرين

اطلالة شيرين

بأدائها أغنية "أخيرا اتجرات" خلال حفل جوائز الموريكس دور، كسرت الفنانة شيرين عبد الوهاب القيود، وعبرت عن جرأتها في اختيار فستان قصير مكشوف مزين بالزجاج يشبه أحدث فستان ارتدته جينيفر لوبيز، لكن اطلالة جينيفر كانت أكثر احتشاماً. والثوبان من توقيع نفس المصمم اللبناني  نيكولا جبران.

ويتكون فستان شيرين التي فازت بجائزة أفضل فنانه عربيه لعام 2012 من طبقتين: الداخليه من اللون الخمري "لون البشره"، وهي بطانه للطبقه الخارجيه المصنوعه من الشيفون المزين بقطع من الزجاج المصقول على الصدر والطرف السفلي للفستان الذي علا منطقه الركبتين "ميكرو".

وقد اكملت شيرين الاطلاله بحذاء بيج عالي الكعبين وتجنبت ارتداء أي اكسسوارات اضافيه قد تشوه منظره، واعتمدت ايضا علي تصفيفه شعر كلاسيكيه بسيطه حيث رفعته من الخلف.

أما فستان المغنية العالمية جنيفر لوبيز جاء تصميمه بنفس التفاصيل لكنه بأكمام طويلة، وهو من مجموعة نيكولا جبران لصيف 2012 التي اطلقها مؤخرا ، واختارته الشهر الماضي خلال حفل  "Q’viva show"في لاس فيغاس.

لكن لا أحد يعرف لماذا اختارت شيريت هذا الفستان، ربما تدرك الفنانات العربيات قيمة المصميين العرب بعد أن تختارها نجمات هوليوود.فما رأيكم ؟