شيرين ترقص slow مع نيشان

شيرين ترقص

شيرين ترقص "slow" مع نيشان

شيرين ترقص

شيرين ترقص "slow" مع نيشان

شيرين ترقص

شيرين ترقص "slow" مع نيشان

شيرين ترقص

شيرين ترقص "slow" مع نيشان

صرحت أمس المطربة شيرين فى برنامج "أنا والعسل" مع نيشان والذى يعرض على قناة الحياة بأنها لا تجد النجمتين أنغام وآمال ماهر تصلحان لتقديم قصة حياة وردة الجزائرية.

وعن برنامج "the voice" قالت: سيعرض البرنامج على قناة mbc1 ونحن نسعى جميعا كفريق عمل البرنامج لاختيار أصوات مميزة لنسعد بها الوطن العربى، فالبرنامج "موده" مميز وأعتبر لجنة الحكم كاظم الساهر وصابر الرباعى وعاصى الحلانى إخواتى "الكبار".

وفى الحلقة قامت شيرين بالرقص "slow" مع المّذيع نيشان على إحدى أغانى فضل شاكر، وضمن تصريحاتها أكدت شيرين أنها فى سن 18 لم تكن لديها أنوثة مثل باقى الفتيات فى سنها حيث كانت سمراء ونحيفة للغاية. قالت:كنت ألعب مع "أبناء" الحى حيث لم أكن أفضل صحبة البنات فى هذا السن"، من جهه أخرى أكدت أنها لا يمكن أن تحب شخصا لمجرد أنه غنى، فالأموال هى "آخر همى"، ثم أكدت أنها تشتاق "للفتة" اللبنانية التى تقوم بعملها الفنانة السورية آصالة.

وقالت تفاعلت مع جمهورى بمهرجان قرطاج لدرجة أننى كنت "بردح" من شدة التفاعل معهم، لكننى أحب أن أغنى بدون موسيقى. وعن خبر طلاقها قالت: "أسعى بأن أحمى حياتى الخاصة، فأنا شخصية صريحة جدا لكن بناتى مريم وهنا لم يكن لهما ذنب فى ذلك فمن الممكن بعد عدة سنوات تدخل بناتى على موقع "اليوتيوب" فيجدوننى أتحدث عن شىء يخصهم، لكننى أطمئن كل جمهورى وكل من أحبونى أننى بخير".