شراكة إعلامية بين هي والنادي العالمي الصحي النسائي كيرفز Curves في السعودية

برعاية إعلامية حصرية من مجلتنا "هي" وبحضور عدد من سيدات المجتمع بالمنطقة الشرقية، سيتم قريبا افتتاح فرعين جديدين للنادي الرياضي النسائي العالمي "كيرفز"  Curvesفي المنطقة الشرقية بالسعودية. ينضمان إلى الفرعين الموجودين حاليا والذين حققا نجاحا كبيرا منذ افتتاحهما في العام 2008.
وقالت باميلا باغدويان المديرة الإقليمية للنادي: نحن سعيدون بالشراكة الإعلامية مع مجلة "هي" باعتبارها المجلة العربية الأولى لنخبة النساء، وهكذا هي فروع Curves حول العالم، والتي تواصل سلسلة نجاحاتها وانتشارها الواسع، وقد أتاح كيرفز التمرين لأكثر من 4 ملايين امرأة حول العالم، في 10000 ناد رياضي في أكثر من 50 بلدا، ويعتبر كيرفز امتيازا كبيرا للياقة البدنية، وعاشر أكبر شركة امتياز في العالم. وهذا النمو الهائل، تحقق بالكامل تقريبا عن طريق تعبير مشتركات كيرفز عن التقدير للبرنامج وهذا أعطى قيمة أكبر للنادي. ونحن أول مركز للياقة البدنية وتخفيف الوزن مخصص لتقديم معلومات عن التمارين والتغذية للنساء في مكان واحد.
وتحدثت باميلا عن أهمية أنواع الأجهزة الرياضية التي يستوردها النادي وهي أجهزة مقاومة هيدروليكية سهلة الاستعمال، فليس هناك من أوزان مزعجة لتغييرها. والأجهزة مصممة خصيصاً للنساء. وكيرفز يجعل الأمر ممتعاً. وتقول الكثيرات من مشتركاتنا إن الوقت الذي يمضونه في كيرفز هو أسرع 30 دقيقة في الأسبوع. ونوهت باميلا بمدى حاجة المرأة السعودية للرياضة، مشيرة إلى الدراسات الأكاديمية التي تجريها المؤسسات التعليمية المختصة حول نسبة ارتفاع معدلات السمنة بين السعوديات والتي تبين أنها تتجاوز الـ75 في المائة. وقالت: يسمح كيرفز للسيدات بالحصول على برنامج تمارين كامل مكون من تمرين القلب وتمرين قوة العضلات في 30 دقيقة فقط. ويشتهر نادي كيرفز عالمياً بشعاره المعروف (لا رجال، لا أدوات تبرج ولا مرايا) ويتبعه في كافة فروعه، ضامناً شعور منتسباته بالراحة والأمان والتحفيز لتحقيق أهدافهن.