فين ديزل يعلن عن جزء أخير من "Fast & Furious"

فين ديزل

فين ديزل

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

Fast & Furious فين ديزل يعلن عن جزء أخير من

Fast & Furious فين ديزل يعلن عن جزء أخير من

هناك وقت شعرنا فيه أن سلسلة الأفلام الشهيرة "Fast & Furious" ستستمر للأبد وتدخل المزيد من روح الإثارة والمغامرة في حياة عشاق هذه السلسلة التي حازت على شهرة عالمية، ولكن لكل شيء نهاية ولا يوجد شيء يستمر إلى الأبد حتى وإن أردنا ذلك، الممثل فين ديزل بطل سلسلة أفلام "Fast & Furious" وأحد منتجيها أعلن في رسالة له نشرها على صفحته على الفيسبوك عن إنتاج آخر أجزاء سلسلة أفلام "Fast & Furious".
 
وتحدث فين ديزل عن ذلك في رسالته التي نشرها على الفيسبوك وقال فيها: "معجبو سلسلة أفلام "Fast & Furious" هم أفضل المعجبين في العالم، لقد كنتم معي في كل خطوة في الطريق منذ أن أصبحت منتجا في عام 2008،  نيل (مورتيز) شريكي في  إنتاج سلسلة أفلام "Fast & Furious" يرغب كثيرا في أن أنتهي بسرعة من اختيار مخرج للفيلم الجديد في السلسة ولكن هذه السلسلة مميزة للغاية، حتى الآن لم يتم التعاقد مع مخرج لفيلم " Fast 8".... شركة " Universal" كانت رائعة للغاية بخصوص هذا الأمر ولقد أبدت الشركة تفهما كبيرا وثقة برؤيتي الخاصة بالفيلم.... لقد كانوا في الشركة مثل عائلة لي ولقد وعدتهم بأنني سأقدم لهم آخر أفلام سلسلة " Furious".
 
أكثر من مخرج
فين ديزل أنهى رسالته التي نشرها على الفيسبوك بوعد منه بأنه سينشر قريبا أسماء المخرجين الذين سيقومون بإخراج فيلم " Fast 8" (الفيلم سيقوم بإخراجه أكثر من مخرج) في رسالته القادمة على صفحته على الفيسبوك، ولقد نشر فين ديزل مع رسالته التي تحدث فيها عن الفيلم الأخير سلسلة " Furious" صورة له وهو يضحك.
 
حتى الآن لا توجد الكثير من التفاصيل حول فيلم " Fast 8" الجزء الثامن والأخير من سلسلة أفلام " Furious" وما نعرفه حتى الآن أنه من المقرر عرض الفيلم في شهر إبريل في عام 2017 إي بعد ما يقرب من عامين من الآن.