توم كروز يحقق "المهمة المستحيلة" وماذا سيحمل 50 Shades من مفاجآت؟

توم كروز

توم كروز

 توم كروز والمهمة المستحيلة

توم كروز والمهمة المستحيلة

 جايك غيلينهايل هل يحصد الاوسكار؟

جايك غيلينهايل هل يحصد الاوسكار؟

 داكوتا جونسون وجايمي دورنان

داكوتا جونسون وجايمي دورنان

جايك غيلينهايل في تصوير احدث افلامه

جايك غيلينهايل في تصوير احدث افلامه

 بوستر فيلم المهمة المستحيلة الجديد

بوستر فيلم المهمة المستحيلة الجديد

المخرجة السابقة لفيفتي شايدز

المخرجة السابقة لفيفتي شايدز

يبدو ان الجمهور ما زال عاشقاً بقوة لسلسلة أفلام "المستحيل" وتحديداً الجزء الجديد من "المهمة المستحيلة" Mission Impossible – Rogue Nation الذي اعاد النجم توم كروز لخارطة المنافسة السينمائية بقوة. العمل سحق سباق الأفلام في الولايات المتحدة واوروبا وها هو الآن يحطم الأرقام في الصين. الفيلم افتتح عروضه بـ18,5 مليون دولار في الصين في يوم واحد ما جعله أفضل فيلم هوليوودي يحقق إيرادات في يوم واحد في تاريخ الصين. ومن المرجح ان تتخطى ايرادات هذا الجزء بسهولة ما حققه الجزء السابق Ghost Protocol عام 2011. كروز كان قد اعلن انه مستعد لأداء دوره للمرة السادسة في جز ء جديد.
 
جايك غيلينهال سيؤثر بكم 
الى ذلك، فإن التريلر الجديد لفيلم النجم جايك غيلينهال الذي يحمل اسم Demolition سيكون ملهماً للكثيرين. الفيلم الذي يخرجه جان مارك فاليه الذي أخرج أفلاما هامة كـDallas Buyers Club يروي قصة رجل فقد زوجته بحادث تراجيدي يحاول بناء حياته من جديد، ويكون تعطل ماكينة لبيع الحلويات بمثابة وحي له لايجاد الشغف في حياته. Demolition سيكون الفيلم الافتتاحي لمهرجان تورونتو السينمائي المرموق اليوم ويبدأ عرضه عالمياً في 8 ابريل المقبل. الفيلم الذي بدأ ينال ترشيحات لحصد جوائز في الأوسكار يضم الى جانب غيلينهال النجمة ناومي واتس الى جانب كريس كوبر وجودا لويس.
 
شاهد التريلر: 

50 Shades  يعود... 
من جهة أخرى، عبرت النجمة داكوتا جونسون عن حماسها الشديد لاستكمال العمل في الجزء الثاني من الفيلم الأكثر إثارة للجدل Fifty Shades of Grey والذي سيحمل عنوان Fifty Shades Darker لكنها في الوقت نفسه اعترفت انها تخوفت منه بعد رحيل المخرجة سام تايلور – جونسون ليحل مكانها جايمس فولي. وقالت جونسون: "مرت اوقات كنت فيها خائفة لأنني لم اكن اعرف ماذا سيحصل، كان لي تجربة مع سام وكل ذلك ذهب، لكن الآن اما متحمسة. اعتقد ان جايمس مخرج موهوب". يشار إلى ان تقارير ذكرت أن سبب مغادرة تام العمل هو خلافها مع الكاتبة إي أل جايمس التي كانت تريد "سيطرة" أكبر على مجريات التصوير. ومن المرجح ان يوقع فولي مع المنتجين لإخراج جزء ثالث يحمل عنوان Fifty Shades Freed وهو صرّح ان جونسون سألته عن مقاربته للفيلم فأجابها: "عليك ان تنتظري انتهاء العمل به!". يذكر انه من المتوقع ان يصدر العمل السينمائي في فبراير المقبل تزامناً مع يوم الحب.