بالفيديو: فيلم خيال العلمي "Equals" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي

كريستين و نيكولاس

كريستين و نيكولاس

 مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

في المهرجان وحافية القدمين

في المهرجان وحافية القدمين

ابطال الفيلم

ابطال الفيلم

Equals

Equals

في إعلان فيلم الخيال العلمي الجديد "Equals" والذي تم عرضه بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، نشاهد لمحات من حياة الشخصيتين التي يقوم بدورهما نيكولاس هولت وكريستين ستيوارت وكيف يعيشان في عالم بلا مشاعر.
 
انبهار الجميع
في الإعلان الأول لفيلم "Equals" والذي تم عرضه بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي في يوم السبت 5 سبتمبر، نشاهد بداية قصة الحب المستحيلة التي تجمع ما بين "سيلاس" (يقوم بدوره نيكولاس هولت) ونيا (يقوم بدورها كريستين ستيوارت) في عالم لا مكان فيه للمشاعر، ويبدأ إعلان الفيلم بمشهد لسيلاس وهو يدخل في إحدى الغرف ليشاهد نيا تجلس في داخلها بمفردها، سيلاس ينظر لنيا نظرات مليئة بالحيرة وعدم الفهم لعدة لحظات إلا أن تقوم نيا بمغادرة الغرفة لتترك سيلاس جالسا بمفرده.
 
نبذة عن الفيلم
فيلم "Equals" يحكي قصة سيلاس الذي يعيش في عالم مستقبلي لا وجود فيه للمشاعر البشرية، وتبدأ معاناة سيلاس بعد أن يجد نفسه مصابا بمرض يجعله يختبر المشاعر البشرية مثل الخوف والحب والإحباط على العكس من أقرانه، وبسبب إصابة سيلاس بهذا المرض كان من المفترض أن يذهب لمكان خاص للمصابين بهذا المرض ليتم عزله هناك ليموت ولكن سيلاس يكتشف فجأة أن هناك شخصا آخر يعلم ما يعانيه ويشعر بما يمر به من مشاعر، الفيلم من بطولة نيكولاس هولت وكريستين ستيوارت ويشارك في بطولة الفيلم جاي بيرس، كيت لين شيل، جاكي ويفر، ديفيد سيلبي وأورورا بيرينو، ومن إخراج درايك دوريموس وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية.
 
كريستين تتحدث من قلبها...
خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم والذي عقد في مدينة البندقية في إيطاليا تحدثت كريستين ستيوارت عن أهمية المشاعر وقالت: "هناك شيء تحدثنا عنه كثيرا وناقشناه كثيرا وهو هل يمكننا أن نتواجد بدون الحب؟ هل يمكننا أن نحيا بدونه؟ أعتقد أنه لا يمكننا ذلك، إذا لم يكن مشاعر، وليس بالضرورة أن تكون مشاعر اتجاه شخص آخر ولكن مشاعر، فلا يمكنك أن تستمر، المشاعر هي التي تمنحنا القدرة على الاستمرار".
 
 
لمشاهدة الإعلان: