بالترتيب: 10 أفلام حققت المستحيل هذا الصيف

Mad Max

Mad Max

Mission Impossible

Mission Impossible

Spy

Spy

Straight Outta Compton

Straight Outta Compton

Trainwreck

Trainwreck

Magic Mike XXL

Magic Mike XXL

Avengers

Avengers

Furious 7

Furious 7

Inside Out

Inside Out

Ant Man

Ant Man

بعد ان وصل موسم أضخم أفلام الصيف الى نهايته فعلياً بعشرات الإصدارات التي عجّت بها "هوليوود"، عرضت "هي" ووفق الاحصاءات وتقييم أهم النقاد والمواقع السينمائية المتخصصة قدم لكم لائحة ترتيبية لأسوأ الأفلام من المركز 20 للمرتبة الـ11 وهي اليوم تواصل عرض اللائحة إنما لأفضل الأفلام التي نستعرضها من المركز العاشر للمركز الاول.. افضل فيلم لصيف 2015. 
 
10- Mission Impossible: Rogue Nation
الحبكة جديدة والاثارة موجودة في كل الفيلم حيث نجح توم كروز في خطف الاضواء اليه مجدداً. وقد نال الفيلم تقييماً جيداً من الجمهور وحصل على ارقام جيدة في الايرادات ما يسمح له بان يكون واحدا من الافلام الناجحة لهذا العام. 
 
9- Ant-Man
المثير في هذا العمل اك الكثيرين توقعوا فشله قبل ان يعرض لكنه حقق العكس وتحول لفيلم جدير بالمشاهدة رغم انه ليس خارقاً. وقد تمكن فريقه التمثيلي المكون خصوصاً من بول راد ومايكل دوغلاس وكوري ستول من خلق تناغم واضح بينهم ساهم في نجاحه. 
 
8- Magic Mike XXL
المميز في هذا العمل انه اثبت للمشككين انه يمكن انتاج اجزاء أخرى من الأفلام من دون تكرار او ملل او اعادة للافكار نفسها. الإضافات في فريق العمل خصوصاً مع جادا بينكيت سميث ودونالد غلوفر كانت ناجحة والفيلم يبعث على السرور لذلك تمكن من النجاح.
 
7- Spy
الفيلم هو بسهولة الافضل للنجمة الكوميدية ميليسا مكارثي بتعاونها مع المخرج بول فيغ حتى الآن. والمميز انه لا يقبل بالنكات البالية عن اصحاب الوزن الزائد لكنه يعطي مكارثي مكانتها الحقيقية بقصة فعلية في عالم الجاسوسية والجريمة بقالب كوميدي والنتيجة افضل فيلم في مسيرتها السينمائية. 
 
6- Avengers: Age of Ultron
تمكن العمل من حصد اصداء ايجابية بما يكفي ليوازي الجزء الاول بتماسكه وطاقمه التمثيلي الواسع والوانه الجميلة وتكريبته شبه المتكاملة. 
 
5- Trainwreck
رفعت النجمة الكوميدية آيمي شومر مكانتها الى حصان رابح على شباك التذاكر مع هذا الفيلم الذي نقلها فعلياً لمستوى آخر وقد قامت هي بكتابته ايضاً. ولعب ايضاً فريق العمل لا سيما الممثلون المساعدون دوراً قوياً في نجاحه لا سيما بيل هادر وتيلدا سوينتون وإزرا ميلر. 
 
4- Furious 7
إن ظننتم ان هذه السلسلة كانت قدمت كل اوراقها فكنتم مخطئين اذ ان الجزء السابع كان الافضل برأي معظم النقاد خصوصاً ان صناعه تمكنوا من ملء فراغ الراحل بول ووكر بعد الحفظ على إرثة البارز في العمل. وقد انعكس ذلك على الايرادات في اميركا والعالم بأسره دفع للبدء بانتاج جزء ثامن. 
 
3- Straight Outta Compton
احد اكبر مفاجآت هذا الصيف... مع نجاحه المدوي في الايرادات وتقييمه الايجابي يعتبر هذا الفيلم متكاملاً لناحية قصته الجديدة وهو مليء بالروح والفكاهة اللتين نفتقدهما في افلام هذه الايام. الفيلم يتحدث عن 6 موسيقيين اصدقاء والمصاعب التي يواجهونها في مجتمعهم المليء بالتناقضات. 
 
2- Inside Out
مثل هذا الفيلم العودة الاقوى لشركة "بيكسار" بعد عدد من الاعمال المتفاوتة المستوى في السنوات الاخيرة. المذهل في قصة هذا الفيلم هو العمق الخطير في تعاطيه مع عقول الاطفال كما الكبار، عمل ناضج بفكره وبطربيقة توجهه مع شخصيات مرسوم باسلوب رائع يحاكي كل مشاهد وهو ابرز منافس على جائزة الاوسكار حيث من المرجح ان يحصد جائزة افضل فيلم رسوم متحركة. 
 
1-Mad Max: Fury Road
هل يمكن لأي فيلم آخر ان يكون في الصدارة؟ نشك في ذلك. الفيلم المليء بالادرنالين الفائض والحركة المثيرة حجز لنفسه مكانه بين أفضل الأفلام في التاريخ بهذا النوع حيث لا نستطيع الا ان ننشد بكل مشهد منذ البداية حتى النهاية. اداء رائع من توم هاردي وسكارليت جوهانسون يضاف لعوامل النجاح لتجعل من هذا العمل الافضل هذا الصيف والارجح العام بأسره. 
 
وانتم ما هو الفيلم الذي فضلتموه؟ شاركونا آراءكم.