داكوتا جونسون وجوني ديب يروجان لفيلم "Black Mass"

جوني وداكوتا

جوني وداكوتا

 داكوتا جونسون وجوني ديب يروجان لفيلم

داكوتا جونسون وجوني ديب يروجان لفيلم

 داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

جوني لدى وصوله المؤتمر

جوني لدى وصوله المؤتمر

جوني ديب

جوني ديب

 القرصان جوني ديب

القرصان جوني ديب

جوني ديب بجانب بطلة فيلمه

جوني ديب بجانب بطلة فيلمه

الساحرة داكوتا جونسون

الساحرة داكوتا جونسون

ظهرت الممثلة داكوتا جونسون في إطلالة أنيقة في مؤتمر صحفي خاص بفيلمها الجديد "Black Mass"، وعقد المؤتمر في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الثانية والسبعين.
 
داكوتا جونسون 25 عاما ظهرت في المؤتمر الصحفي بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا أسود أنيقا يحمل طابعا قوطيا واضحا، وهو من تصميم دار أزياء "Valentino". وحضر المؤتمر الصحفي أيضا الممثل الشهير جوني ديب 52 عاما حيث وصل  إلى قاعة المؤتمر بالتاكسي المائي والتقط صور سيلفي مع المعجبين وارتدى في ذلك اليوم سروالاً بيج، قميصاً أبيض وسترة بدلة ذات لون أخضر وكذلك سكوت كوبر مخرج الفيلم والذي شوهد وهو يعانق داكوتا جونسون في ذلك اليوم ويتبادل معها التحية.
 
سيلفي البندقية
داكوتا جونسون بدت سعيدة للغاية أثناء تواجدها في المهرجان الذي تنتهي فاعلياته في يوم 12 سبتمبر وقد نشرت صورة على الانستغرام من مدينة البندقية التقطتها جونسون من نافذة غرفتها في أحد فنادق مدينة البندقية ولقد علقت على هذه الصورة بكلمة "البندقية".
 
قصة فيلم
فيلم "Black Mass" هو فيلم مقتبس عن قصة حقيقية ويحكي قصة حياة وايتي بولجر هو واحد من أشهر رجال العصابات في جنوب بوسطن وعمل فيما بعد مخبرا لصالح مكتب التحقيقات الفيدرالية ويقوم بدوره في الفيلم الممثل جوني ديب، الفيلم سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة بداية من يوم 18 سبتمبر 2015، وفي بريطانيا بداية من يوم 27 نوفمبر 2015.