"بورصة هوليوود": من ينقذ مات دايمون من متاهة المريخ وينقذنا من فتنة كيلى بروك؟

مات دايمون تائها

مات دايمون تائها

مات دايمون على المريخ

مات دايمون على المريخ

كيلي بروك

كيلي بروك

دواين جونسون

دواين جونسون

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

Horrible Bosses

Horrible Bosses

بداية جولتنا مع نجم أفلام الإثارة والحركة The Rock او دواين جونسون الذي سيدخل، وبمفاجأة، عالم افلام "ديزني" في فيلم Jungle Cruise. وليس هذا فقط، فدواين سيقدم فيلماً جديداً من انتاج "ديزني" بعنوان Moanna حيث سيقدم صوت احد اهم شخصيات الجزيرة "ماوي". يبدو ان دواين يكمل انعطافته الكاملة في عالم الترفيه!
 
على المريخ
الى ذلك، تستكمل افلام الفضاء وتيه النجوم فيه حضورها في "هوليوود" وهذه المرة فإن النجم مات دايمون هو من سيتوه على المريخ ضمن احداث فيلم The Martian. مات يلعب دور "واتني" وهو ورائد فضاء يخوض مهمة لكوكب المريخ لكن البعثة تتعرض لعاصفة هائلة فيبقى واتني وحيداً بامكانات محدودة. الفيلم يضم ضمن فريق ممثليه النجمات جيسيكا شاستاين وكريستن ويغ وكايت مارا وسيعرض بدءاً من 30 سبتمبر المقبل. شاهد التريلر: 
 
يسخر من فيلمه!
من جهة اخرى، شن الممثل جايسون بايتمان وهو من ابطال الفيلم الكوميدي Horrible Bosses بجزأيه هجوماً صاعقا على النسخة الثانية التي صدرت العام الماضي واصفاً ايراداته بـ"القمامة". واضاف: "الجزء الاول كان ممتعاً، اما الثاني فإيراداته كانت كارثية ولم يحصد اي اموال". واردف: "العديد من الناس شاهدوا الجزء الاول لكن ثمة افلام عدة حصدت اموالاً في بداياتها لكن احدا لم يهتم بمشاهدتها بنسخة اخرى...". 
 
Baywatch.. مجدداً؟ 
أخيراً، سخرت النجمة كيلي بروك من التقارير المنتشرة عن مشاركتها في فيلم Baywatch الذي من المقرر ان يكون اعادة سينمائية للمسلسل الشهير. وكانت صحف ذكرت ان بروك قد تلعب دور باميلا اندرسون في الفيلم. وقالت كيلي عبر "انستغرام": "لقد جنوا وانا احب ذلك. وقد ذهبت ابعد بذلك بنشرها صورة معدلة على الفوتوشوب تظهر وجهها بجسد "CJ باركر" وهو دور اندرسون في المسلسل اضافة لصورة صديقها جيريمي باريسي بجسم دافيد هاسلهوف. وكانت باميلا بدورها متشائمة من إمكان إنتاج الفيلم فعلياً.