هذه الأفلام ستخرجكم من دوامة خيبة الطلاق

Hope Floats

Hope Floats

Mrs Doubtfire

Mrs Doubtfire

She Devil

She Devil

First Wives Club

First Wives Club

Enough Said

Enough Said

Crazy Stupid Love

Crazy Stupid Love

لا يرغب احد بإنهاء حياته الزوجية لكن بطبيعة الحياة فإن ذلك قد يحدث في حالات عدة ينتهي بها الزواج بين الشريكين... هذه الفترة لا شك انها صعبة على الطرفين فكل واحدة تنظر ببعض الحنين للماضي والكثير من الشك في المستقبل وغالبا تمر بحالات نفسية متقلبة.
 
في ما يلي سنقدم لكم افضل الأفلام التي تتناول موضوع الطلاق من منظار "هوليوود" علكم تستطيعون اخذ عبر منها تساعدكم على تخطي الاوقات الصعبة... 
 
First Wives Club
هل تركك زوجك من اجل "التجديد" وجذبته امرأة في العشرينيات من عمرها مثلاً وتبحثين عن الانتقام؟ لست وحدك فالنجمات غولدي هاون وبيتي ميدلر وديان كيتون يلعبن ادوار 3 مطلقات يبحثن عن الانتقام. ستعيشين قصصهن بشغف فهل ينتصرن في مسعاهنّ؟ 
 
Mrs. Doubtfire
معركة الحضانة على الاطفال قاسية في اغلب الاحوال.. فهل يلجأ الرجل لينتحل شخصية حاضنة اطفال ليبقى قرب اطفاله؟ هذا ما فعله النجم روبن ويليامز في هذا الفيلم الكوميدي الجذاب.
 
Crazy, Stupid, Love
في هذا الفيلم تلعب المرأة دور "الشريرة" التي تركت زوجها من اجل آخر. مع ان الموضوع غير شائع في عالمنا العربي لكن هذا الفيلم يروي هذه القصة الغريبة وكيف يتعامل الزوج المخدوع مع هذا الواقع الجديد القاسي. 
 
She-Devil
قوة المراة قد تظهر في اصعب لحظات ضعفها.. هذا ما يحاول هذا الفيلم قوله حيث تكتشف الزوجة ان زوجها في خضم مغامرة عاطفية مع كاتبة رومنسية شهيرة فتحاول عندها تدمير حياته بعد طلاقهما. الفيلم من بطولة النجمتين ميريل ستريب وروزان بار.
 
Hope Floats
للباحثات عن الامل هذا الفيلم هو الحل. فهو يروي قصة سيدة (ساندرا بولوك) تعرف خيانة زوجها عبر شاشات التلفزيون مباشرة فتقرر الطلاق والعودة لقريتها الاصلية مدمّرة نفسياً بشكل كامل. إن هذا الفيلم يعطي منظاراً مضيئاً للحياة رغم الاوقات السوداء الصعبة. 
 
Enough Said
هل انتما مطلقان وتحاولان بناء حياة عاطفية جديدة؟ ما هي العقبات التي تعترضكما؟ في هذا الفيلم عرض لحالتين واقعيتين من هذا العالم، انه عمل بسيط وجميل يروي واقعاً نصادفه كل يوم في حياتنا وقد يروي قصة كل واحدا منا.