بالصور: هيو جاكمان أصلع بملابس القراصنة

هيو جاكمان

هيو جاكمان

قبل الحلاقة

قبل الحلاقة

 بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

بطلة الفيلم

بطلة الفيلم

نشرت مجموعة من الملصقات الدعائية الرسمية لفيلم " Pan" قبل موعد عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بأسابيع قليلة، ولقد ظهر على الملصقات الدعائية للفيلم مجموعة من الشخصيات الرئيسية في الفيلم ومنها شخصية القرصان "بلاك بيرد" الذي يقوم بدوره الممثل هيو جاكمان، وظهر جاكمان 46 عام في الملصق الدعائي أصلع الرأس، بشارب ولحية كثيفين بثياب القراصنة.
 
ولقد ظهرت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار روني مارا والتي اشتهرت بدورها في فيلم " The Girl With The Dragon Tattoo" في الملصقات الدعائية للفيلم وظهرت في الملصق الدعائي بفستان قصير ذو لون أخضر وبنطلون قصير وكانت تحمل في يدها فأسا.
 
بيتر بان
مارا تجسد شخصية "تايجر ليلي" في الفيلم، وظهر في الملصقات الدعائية للفيلم الطفل ليفي ميلر الذي يقوم بشخصية "بيتر بان"، وكذلك الممثل وعارض الأزياء جاريت هيدلوند الذي يقوم بدور "هوك"، عارضة الأزياء كارا ديليفين تشارك أيضا في بطولة هذا الفيلم وتقوم فيه بدور عروس البحر.
 
فيلم "Pan" من إخراج جو رايت (مخرج فيلم " Hanna"، " Pride & Prejudice") وميزانية إنتاج هذا الفيلم 150 مليون دولار وسيعرض هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في بداية شهر أكتوبر في هذا العام.