بالفيديو: براد بيت وأنجيلينا جولي يعانيان من خلافات زوجية

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

من كواليس العمل

من كواليس العمل

بكاء وتأثر

بكاء وتأثر

انجلينا جولي من الكواليس

انجلينا جولي من الكواليس

المخرجة توجه براد

المخرجة توجه براد

المبدعه انجلينا

المبدعه انجلينا

الممثل براد بيت وزوجته أنجيلينا جولي بارعان للغاية في تمثيل دور زوجين يعانيان من خلافات زوجية على الشاشة وهو دور جسداه ببراعة في فيلمها الشهير " Mr. & Mrs. Smith" في عام 2005، والآن وبعد مرور 10 سنوات على ذلك الفيلم يعود الزوجان بيت وجولي للظهور معا مجددا على الشاشة وللمرة الأولى في عمل سينمائي منذ فيلم " Mr. & Mrs. Smith" وذلك في فيلم " By the Sea" الذي تدور أحداثه في فرنسا في فترة السبعينيات والذي يقوم فيه الزوجان أيضا بدور زوجان يعانيان خلافات زوجية.
 
في فيلم " By the Sea" يقوم براد بيت بدور كاتب أمريكي بينما تقوم أنجيلينا جولي بدور زوجته فانيسا، علاقة الزوجان رونالد-كما يظهر في إعلان الفيلم-تملأها الكثير من الأزمات والمشكلات الدفينة ومع كل يوم يمر يجد الزوجان أن علاقتهما تزداد سوء إلا أن ذلك يتغير تماما بعد أن يقرر الزوجان السفر إلى أحد المنتجعات على شاطئ البحر في فرنسا.
 
تجربة إخراجية جديدة
فيلم " By the Sea" من تأليف وإخراج أنجيلينا جولي والفيلم تم تصويره في أجازة شهر العسل لجولي وزوجها براد بيت في جزيرة " Gozo" وكان ذلك بعد فاجأ الزوجان الجميع بحفل زفافهما السري في منزل " Miraval" في فرنسا في يوم 23 أغسطس 2014.
 
فيلم " By the Sea" سيعرض في دور العرض السينمائية بداية من يوم 13 نوفمبر.
 
لمشاهدة الفيديو: