هكذا ستبهرنا ميريل ستريب مجدداً

نجمة روك اند رول في فيلمها الجديد

نجمة روك اند رول في فيلمها الجديد

 ميريل ستريب بدور مختلف

ميريل ستريب بدور مختلف

في صورة سابقة مع ابنتها التي تشاركها الفيلم

في صورة سابقة مع ابنتها التي تشاركها الفيلم

بوستر الفيلم الجديد

بوستر الفيلم الجديد

 المبهرة دوماً

المبهرة دوماً

في خطوة جريئة، تكشف الممثلة المخضرمة الفائزة بجائزة الأوسكار عدة مرات ميريل ستريب عن موهبتها في موسيقى الروك على الشاشة في فيلم "ريكي آند ذي فلاش Ricki and The Flash" المنتظر.
 
ستريب تؤدي في العمل دور فنانة شعبية تركت عائلتها للسعي وراء حلم موسيقى الروك آند رول. نجمة هوليوود تجسد دور "ريكي" التي تعود إلى البيت لمساعدة ابنتها "جولي" - التي تؤدي دورها مامي جامر الابنة الحقيقية لستريب - خلال فترة عصيبة من حياتها.
 
ستريب قامت بالغناء سابقا أمام الكاميرا في أفلام مثل "ماما ميا" لكن الممثلة الكبيرة تقول إنها لا تشعر بالثقة إلا عندما تغني بالأفلام.
 
وقالت للصحافيين في العرض الأول للفيلم: "هن مختلفات. كل شخصية مختلفة. في كل مرة قمت بالغناء كان الأمر مختلفا لانهن نساء مختلفات". واضافت ستريب: "لا اعتقد ان لدي الجرأة للغناء أمام الناس.. ضعني داخل احدى الشخصيات وأنا ساغني".
 
ميريل ستريب الساعية لمزيد من الشغف في عالم التمثيلة تعلمت خصيصاً عزف الجيتار من أجل الفيلم والذي تظهر فيه مع المغني والممثل ريك سبرينغفيلد.
 
وقالت ستريب عن سبرينجفيلد: "في كل عطلة نهاية اسبوع في أغسطس الجاري يملأ الاستادات بأنحاء البلاد لذلك يتعين علي تعلم العزف وان اكون جديرة بالوقوف على المسرح مع هؤلاء الموسيقيين العظماء".
 
وجاءت ستريب إلى حفل العرض الأول للفيلم في نيويورك برفقة جامر ووقفت الاثنتان معا لالتقاط الصور. وقالت مازحة "سأقدم كل فيلم من الآن مع بناتي."
 
يذكر ان عرض "ريكي آند ذي فلاش" يبدأ عرضه في دور السينما الأميركية يوم الجمعة وسيعرض حول العالم تزامناً او بالفترة المقبلة.
 
لا شك ان ميريل ستريب ممثلة فريدة من الصعب تكرارها وها هي تستعد لابهارنا مرة جديدة! 
 
شاهد تريلر الفيلم: