حين يغزو الـminions العالم!

minions

minions

minions

minions

 بيان كوفان قدم صوته لـ900 شخصية

بيان كوفان قدم صوته لـ900 شخصية

من عالم التوابع

من عالم التوابع

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

minions

ربما توقع صناع شخصيات الـminions الصفراء الصغيرة المعروفة عربياً بـ"التوابع" النجاح لها لكنهم بالتاكيد لم يعرفوا ان أصداءها ستصل إلى كل مكان وتصبح ظاهرة فعلية ليس فقط سينمائياً وإنما في كل النواحي التسويقية حيث أصبحنا نراها في كل مكان من حولنا!
 
العمل الذي صدر مؤخراً وهو الثاني حمل عنوان Despicable Me 2 يلاقي إيرادات هائلة في مختلف أنحاء العالم.. وبهذه المناسبة "هي" تقدم لكم معلومات وتأثيرات قد لا تعرفونها عن الـMinions!
 
زفاف وأكثر!
فمثلاً هذه الشخصيات أوحت بزفاف فعلي! نعم، حدث ذلك في بريطانيا في 4 يوليو الماضي، حيث قالت العروس سام فينان: "خرجت الامور عن السيطرة! كنا نتحدث عن فكرة الزفاف وطرحنا الـminions فضحكنا.. كنا نظن انها ستكون الكعكة فقط لكن اصبح كل شيء مؤلفاً منهم! حتى الضيوف لبسوا اقنعة الـminions.. والاهم ان العروس والعريس لبسا من اجوائهم ايضاً!". 
 
وإلى عالم الموضة لاحظنا قيام عدد من المصممين العالميين بصنع اكسسوارات وملابس من عالم التوابع فرأيناها على القمصان والاحذية ذات الكعوب العالية والخواتم والاساور والقلادات والسراويل حتى ان ساندرا بولوك ارتدت كعباً عالياً خاصاً بهم في افتتاح عروض الفيلم. 
 
من الغرائب كذلك، اطلاق الـDespicablimp وهو بمثابة بالون ضخم يحمل شكل الـminion كنشاط ترفيهي، وقد ظهر للمرة الاولى في حفل kids choice awards في 23 مارس ثم جال في أنحاء الولايات المتحدة حتى وصل الى لوس انجلس في حفل الفيلم الاتتاح... 
 
من الجنوني كذلك معرفة انه ان اردتم تناول طعام الـminions فذلك متوفر بدءاً من حبوب الافطار وكذلك وجبات الغذاء والعصير وغيرها الكثير. انه "جنون التوابع"! 
 
عالم بذاته... 
كما انه من المثير معرفة ان احد مساعدي المخرج بيار كوفان قدم صوته لـ899 شخصية من "التوابع" في الجزء الثاني!! ويصف ذلك بالتجربة الفريدة وهو سيقدم صوته كذلك في الجزء الثالث المنتظر. اما الاصوات المتبقية يقدمها مساعد المخرج الاخر كريس رينو.
 
وهنا يطرح السؤال ما هو عدد هذه "التوابع" فعلياً؟ إن هؤلاء يبلغون 10400 فرداً.. هل يزيدون؟ هل ينقصون؟ لا أحد يعلم! 
 
وتبقى الاشارة الى انه في وقت يبدو ان الـminions يتحدثون لغة غير موجودة لكن الحقيقة معقدة أكثر من ذلك فهم يتحدثون اللغة "المينيونية" المشتقّة من لغات عدة! 
 
صناع الفيلم لم يطلقوا بعد الترجمة الكاملة لما تقوله الشخصيات لكنهم يقسمون ان كل كلمة تقال لها مرادفتها في اللغة الانكليزية وسيعلنون ذلك في الوقت المناسب...