في"بورصة هوليوود": بالفيديو أغرب مقابلات كارا ديليفين!

paper towns من فيلم

paper towns من فيلم

مقابلة كارا الغريبة

مقابلة كارا الغريبة

 جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان في دوره الجديد

جايمي دورنان في دوره الجديد

احدث افلام توم كروز

احدث افلام توم كروز

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة  تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
في بداية جولتنا، لم يكن لدور جايمي دورنان، نجم اكثر الافلام اثارة للجدل 50 Shades of Grey، ان يكون مختلفاً عن الفيلم الذي يعتبر اساس شهرته اكثر من ذلك... فـ"كريستيان غراي" سيعلب دوراً درامياً حربياً بامتياز في فيلم Anthropoid الذي تدور احداثه في براغ. 
 
دورنان سيلعب دور البطولة الى جانب كيليان مورفي الذي يتحدث عن جندي تشيكوسلوفاكي يخطط لاغتيال الضابط النازي رينهارد هيدريخ الذي كان يلقب بـ"سفاح براغ". ومن المتوقع اطلاق الفيلم عام 2016، في وقت يعود دورنان بدوره المثير السنة المقبلة ايضاً في تكملة لـ50 Shades مع شريكته بالبطولة داكوتا جونسون.
 
مهمة مستحيلة جديدة 
من جهة اخرى، وفي وقت لا زال اطلاق فيلم "المهمة المستحيلة" الجديد Rogue Nation الجديد حديثاً في الصالات العالمية فإن الاستعدادات بدأت لإنتاج فيلم آخر العام المقبل. النجم توم كروز سيعود مجدداً بدور البطولة حيث اكد لـ"ذا دايلي شو" انه سيواصل دور "ايثان هانت" للمرة السادسة، معلنا ان التصوير سيبدأ في الصيف المقبل. فهل يتقبل الجمهور سريعاً هذا التسلسل المتواصل في هذه الافلام التي تفقد بريقها المعتاد لناحية الايرادات؟
 
كارا.. والغرابة 
اخيراً، لن تصدق كم كانت مقابلة النجمة كارا ديليفين التي تسوق لفيلمها الاول Paper Towns غريبة الأطوار! فكارا اطلت في مقابلة مع تلفزيون محلي في ساكرامنتو للتسويق لفيلمها لكن كل ما في هذه المقابلة كان بالغ الغرابة... المقدمان لفظا اسمها خطأ فقالا "كارلا" بدل "كارا" وهما لن يترددا باقتراح ان تذهب للنوم لترتاح وتتناول مشروب طاقة... ومن الواضح ان فريق التقديم لم يتمكن من فهم فكاهة كارا حين سألوها عن قراءة الكتاب الذي تستند اليه قصة الفيلم، والامور ذهبت اسوأ من ذلك حين وجه المقدم اتهاما صريحا لكارا انها غير متحمسة للعمل لكنها رفضت هذا السؤال واكدت انه غير صحيح مؤكدة انها كانت تحتفل بإصدار العمل الليلة الماضية. 
 
واضافت: "انه الصباح لا تكن وقحاً..."، فاستطردت المذيعة: "اذهبي اذن لتنامي قليلا وخذي مشروبا للطاقة ما رأيك بذلك". واضاف مذيع آخر: "يبدو انك غاضبة ربما بسببنا" لتجيب كارا: "نعم اظن انه انتم". واكمل المذيع قائلاً: "نذكر انها ظهرت في فيديوكليب تايلور سويفت.." متجاهلاً بقية اعمالها وعروض ازيائها وبعدها انقطع البث! 
 
شاهد الفيديو: