خيبة أمل لكارا ديليفين و"رجل النمل" بالصدارة

Southpaw

Southpaw

Trainwreck

Trainwreck

Pixels

Pixels

Paper Towns

Paper Towns

Inside Out

Inside Out

Minions

Minions

Ant Man

Ant Man

في منافسة قوية على صدارة سباق الافلام الجديدة في اميركا الشمالية، تمكن فيلم الخيال العلمي Ant-Man او "رجل النمل" من الحفاظ على الصدارة مع نحو 24,9 مليون دولار. العمل من بطولة بول راد وجودي غرير ومن انتاج تحالف "ديزني – مارفيل" وتمكن من احتلال المركز الاول للاسبوع الثاني رغم عرض فيلم "سوني" الجديد Pixels هذا الاسبوع الذي احتل المرتبة الثانية بـ24 مليون دولار وهو بأصوات النجوم آدم ساندلر وكيفن جايمس وغيرهم. 
 
ورأى المراقبون ان هذه النتيجة مخيبة لـPixels الذي يتحدث عن اقتحام كوكب الارض من قبل الالعاب الالكترونية. 
 
في المرتبة الثالثة، نجد Minions الشهير عالمياً بأبطاله الصغار باللون الاصفر وهو حقق 22,9 مليون دولار ليرفع رصيده في 3 اسابيع الى اكثر من 260 مليون دولار لكنه متمسك بالصدارة عالمياً لثالث اسبوع متتالٍ (759 مليون دولار عالمياً). 
 
العمل الكوميدي من بطولة النجمة آيمي شومر Trainwreck تراجع باسبوعه الثاني من المركز الثالث الى الرابع بـ17,2 مليون دولار جامعاً 62 مليون في اسبوعين.  
 
وخاب امل صناع الفيلمين الجديدين Southpaw وPaper Towns اللذين لم يتمكنا من احتلال افضل من المركزين الخامس والسادس على التوالي.
 
Southpaw فيلم درامي يتحدث عن مصارع من بطولة جايك غيلينهال حقق 16,7 مليون دولار لكن الخيبة الاكبر كانت لـPaper Towns وهو عمل درامي سوق له كثيرا من بطولة العارضة الشهيرة كارا ديليفين ونات وولف لكنه حقق فقط 12,6 مليون دولار.
 
فيلم الرسوم المتحركة Inside Out تراجع 3 مراتب نحو المركز السابع بـ7,4 مليون دولار لكنه تمكن من جمع اكثر من 320 مليون دولار حتى الان. اما Jurassic World الذي اصبح اضخم ثالث عمل تحقيقا للايرادات في تاريخ السينما احتل المرتبة الثامنة فجمع 7,1 مليون لتصل ايرادات المحلية الى 624 مليون (اكثر من 1,5 مليار عالمياً).
 
Mr Holmes احتل المرتبة التاسعة بـ2,8 مليون ليبقى التراجع الاكبر في المركز العاشر لفيلم الاكشن Terminator بـ2,4 مليون دولار فقط ويجمع نحو 85 مليون دولار حتى الان في وقت ان تكلفة انتاجه تخطت الـ155 مليون دولار...