ميريل ستريب كما لم ترَها سابقاً.. وثنائي الجوائز معاً من جديد!

ميريل ستريب

ميريل ستريب

ريز ويرثرسبون

ريز ويرثرسبون

ميريل ستريب في الفيلم الجديد

ميريل ستريب في الفيلم الجديد

Silver Linings Playbook جنيفر وبرادلي في

Silver Linings Playbook جنيفر وبرادلي في

 الثناني نفسه في serena ايضا

الثناني نفسه في serena ايضا

Genie Aladdin

Genie Aladdin

 american hustle الثناني كوبر لورانس في

american hustle الثناني كوبر لورانس في

Aladdin

Aladdin

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة  تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
اصبح معروفاً ان عالم "الف ليلة وليلة" يقدم افكارا لا تنضب للكتاب وصناع الافلام حول العالم، فشركة "ديزني" تواصل استكشاف سحر هذا العالم وهي تخطط هذه المرة لاعادة تقديم نسخة حديثة من "علاء الدين" وتحديداً قصته مع الجني الذي ظهر من الفانوس السحري.
 
وسيحمل الفيلم المقبل الذي ما زال في مراحل اعداده الاولى اسم Genies ويتحدث عن تحقيق الامنيات الثلاث لعلاء الدين. يذكر انه في آخر الأفلام التي تطرقت لهذا الموضوع لعب الممثل الراحل روبن وليامز دور الجني بالصوت.
 
هذا وتخطط "ديزني" في الفترة لانتاج سلسلة من الافلام التي تتطرق لـ"أبطال" الطفولة منهم ابطال The Jungle Book والجميلة والوحش وDumbo وMulan وWinne the Pooh وPinnochio وقصة اخرى عن الفارس الامير. 
 
قصة مؤثرة لريز ويرثرسبون 
 
في مجال آخر، تعود النجمة ريز ويرثرسبون لأفلام الإثارة والثريلر بعدما اطلت في الفيلم الكوميدي Hot Pursuit قبل أشهر والذي لم يحقق النجاح المطلوب. ريز تعود بقصة مؤثرة هذه المرة عن مصير مراهقة تتعرض للاغتصاب في كونكتيتكت. ويركتز الفيلم على كتاب لويندي ووكر ومن المقرر طرحه عام 2017. الى ذلك تخوض ريز مفاوضات مع "ديزني" لتلعب دور Tinker Bell في فيلم Tink المقبل. كما ستطل مع نيكول كيدمان في سلسلة تلفزيونية تحمل عنوان Big Little Lies. 
 
ميريل ستريب... ستصدمك! 
 
الى ذلك، لن تصدق كيف ستطل النجمة المخضرمة ميريل ستريب في فيلمها الجديد Ricki and the Flash! فهي ستلعب دور البطولة في فيلم يتحدث عن عالم موسيقى الروك اند رول حيث تقمصت ميريل هذا العالم تماماً. ويروي الفيلم قصة "ريكي" (ميريل ستريب) التي تترك عائلتها لتبحث عن الشهرة في عالم الموسيقى. وحين تطرأ أزمة عائلية تجد ريكي نفسها مضطرة لاعادة الاجتماع مجدداً مع اشخاص كانت قد قررت تركهم. ويجمع الفيلم بين ستريب وابنتها الحقيقة مامي غامر في اول تعاون بينهما منذ 2007 في فيلم Evening. العمل الجديد يعرض بدءاً من اغسطس المقبل حول العالم.
 
شاهد التريلر: 

 
جنيفر وبرادلي.. معاً من جديد
 
اخيراً، من السهل القول ان الجميع متحمس لمشاهدة اثنين من اهم النجوم في هوليوود الان جنيفر لورانسو برادلي كوبر يجتمعان مجدداً على الشاشة الكبيرة. فالاثنان بعد Silver Linings Playbook وAmerican Hustle اللذين نالا جوائز "اوسكار" يعودان هذه المرة بـJoy الذي صدر التريلر الاول منه. 
 
ويتحدث الفيلم عن حياة Joy Mangano مؤسس Ingenious Designs الذي قدمت منجات شهر كـMircale Mop.
 
ويبدو ان جنيفر في طريقها للمنافسة مجدداً على جائزة افضل ممثلة في "الاوسكار" عن هذا العمل حيث تلعب دور ام عزباء لـ3 اطفال تحاول بناء امبراطورية اعمال بوجه كل الظروف. ويضم العمل كذكل النجوم روبرت دي نيرو وايزابيلا روسيليني وفيرجينيا مادسن وغيرهم... وسيطلق الفيلم في يناير 2016 في موسم الجوائز. 
 
شاهد التريلر: