بالفيديو: سبعة أفلام تشارككم فرحة العيد

بوستر فيلم شد اجزاء

بوستر فيلم شد اجزاء

بوستر فيلم ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق

 حياتى مبهدلة الفرصة الخيرة لمحمد سعد

حياتى مبهدلة الفرصة الخيرة لمحمد سعد

هانى رمزى وإيمان العاصى فى نوم التلات

هانى رمزى وإيمان العاصى فى نوم التلات

بوستر فيلم سكر مر

بوستر فيلم سكر مر

بوستر فيلم حارة مزنوقة

بوستر فيلم حارة مزنوقة

البوستر الثانى لفيلم حارة مزنوقة

البوستر الثانى لفيلم حارة مزنوقة

النجمة علا غانم تبحث عن فرصة فى السينما بحارة مزنوقة

النجمة علا غانم تبحث عن فرصة فى السينما بحارة مزنوقة

بوستر فيلم 4 كوتشينة

بوستر فيلم 4 كوتشينة

 أفيش الفيلم المثير للجدل سكر مر

أفيش الفيلم المثير للجدل سكر مر

مع ليل الخميس القادم ستضىء أنوار قاعات السينما مجددا، احتفالا بفرحة العيد بعد شهر كامل من الصيام، والمفاجأة ان المنافسة هذا العام ستضم سبعة أفلام  لنجوم كبار ، كلهم ينتظرون تحقيق مكاسب تعوض الغياب الطويل عن الشاشة الكبيرة، والاحتجاب عن مسلسلات رمضان .. ورغم أن المنافسة تكاد تكون محسومة لفيلم شد أجزاء بعدما حقق أعلى نسبة مشاهدة من بين الإعلانات الرسمية لأفلام العيد الا أن موسم العيد علمنا دائما المفاجآت.
 
نظريا يحظى فيلم "ولاد رزق" بفرص غير محدودة للنجاح وتحقيق أرباح خيالية فهو أول عودة للنجم أحمد عز بعد غياب عن الشاشتين الكبيرة والصغيرة، ولكن يتكهن البعض أن تؤثر أزمته الأخيرة مع النجمة زينة على نجاح الفيلم خاصة وأن أغلب جمهور عز فى السابق من الفتيات المراهقات وأغلبهن تراجع عن دعمه مؤخرا.
 
فيلم ولاد رزق تدور أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة، وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى ونسرين أمين وسيد رجب وإخراج طارق العريان.
 
تريللر فيلم ولاد رزق:

محمد رمضان "الورقة الرابحة فى السينما المصرية" طوال السنوات الماضية، ورغم أنه يتخلى عن شخصية البلطجى وعضو العصابات ويتحول لضابط شؤرطة فى فيلمه الجديد، الا أنه يحافظ على مسيرته كهارب من العدالة بعدما تضطره الظروف لمخالفة القانون.
 
الفيلم من بطولة ياسر جلال ونسرين أمين، وتظهر النجمة دنيا سمير غانم كضيفة شرف، و محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج حسين المنباوي.
 
الاعلان الرسمى لفيلم  " شد اجزاء "

أحد الأفلام المرشحة لنجاح غير مسبوق أو سقوط مدوى هو "سكر مر" الذى يعد أكثر الإفلام إثارة للجدل من قبل عرضه، بسبب التريللر الخاص به وهو يقدم قصة خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة، وكيف تتغير الشخصيات من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع، ليعيد للأذهان قصة نجاح فيلم "سهر الليالى" خاصة وأنه للمخرج نفسه هاني خليفة، الذي يعود بعد غيابه لـ 12 عاما عن السينما.
 
الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى، وآيتن عامر ، شيرين عادل ، كريم فهمى، ناهد السباعى أمينة خليل.
 
الإعلان الرسمي لفيلم "سكر مر"

النجم الكوميدى هانى رمزى لا ينافس على القمة، ولكنه غالبا يحظى بايرادات متوسطة تغطى تكاليف الإنتاج وتضمن لصاحبها البقاء فى عالم السينما، وفيلمه الجديد نوم التلات يدور فى نفس فلك أفلامه السابقة حيث القصة البسيطة التى تقدم مواقف مضحكة تناسب كل أفراد الأسرة.
 
تدور أحداث الفيلم حول موظف بالشهر العقاري، يحب زميلته بالعمل ويتعلق بحبها، ويسعى للارتباط بها. إلا أنه يعاني من مرض نفسي نادر الحدوث، يجعله ينام من يوم الاثنين إلى الأربعاء،يشارك في بطولته إيمان العاصي وحسن حسني وهشام إسماعيل، وهو من تأليف فادي السعيد وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج هاني وليم.
 
اعلان فيلم نوم التلات

الرقم الصعب فى موسم عيد الفطر سيكون فيلم "حياتى مبهدلة" للنجم محمد سعد الذى أصر على تقديم نفس شخصية المعتوه ، رغم ملل الجمهور الواضح منها فى أفلامه الأخيرة، ورغم انه استعان بالنجمة نيكول سابا والإستعراضية صافيناز، وقدم خلطة أفلام السبكى الشهيرة، الا أن أغلب النقاد يتوقعون سقوطا مدويا لمحمد سعد ولكن كما قلنا المفاجىت واردة فهم يتوقعون هذا السقوط منذ ثلاثة أفلام.
 
أحداث الفيلم تدور حول شاب يعمل حارس أمن خاص، يتعلق بحب فتاة جميلة ويحاول لفت نظرها. وإذا به يصدم قطة بسيارته، ويفاجئ بأن روحها تسكن العالم الآخر فيصاب بعدة أزمات غريبة ويلجأ إلى دجال ليساعده في فك ما أصابه.
 
اعلان فيلم " حياتى مبهدله "

استثمار نجاح الفرق الموسيقية فى أفلام أمر معتاد، وهذا الموسم سيشهد عرض الفيلم الثانى لفريق 8% باسم عجيب وهو 4 كوتشينة من بطولة بطوله هيام جباعى اوكا واورتيجا وشحته كاريكا ، وتأليف "حازم متولي" وإنتاج شركة "ارت ميوزيك" وإخراج محمد جمال.
 
تدور أحداث  الفيلم عن 3 شباب وفتاة تجمعهم روابط الصداقة والألفة منذ نعومة أظفارهم، ويعيشون معًا في إحدى المناطق الشعبية، وعلى الرغم من سفر ميادة إلى خارج البلاد مع عائلتها وهى لم تبلغ بعد الخامسة من عمرها، إلا أن الغربة لم تنسها أصدقاءها قط، لذلك عندما تعود للعيش مجددًا في القاهرة بعد تخرجها من الجامعة، تقابل أصدقائها وتساعدهم في تكوين فرقة للغناء الشعبي.
 
اعلان فيلم 4 كوتشينة

بعد نجاحها فى مسلسل "ولى العهد" ستبحث النجمة علا غانم عن مصيرها فى السينما بفيلمها المؤجل من موسم شم النسيم  "حارة مزنوقة" الذى يحكى قصة  هايدي التي تقوم بأعمال غير مشروعة، وتقوم بإيقاع ثلاثة من الشباب من ابناء الطبقة الشعبية وتورطهم في أعمالها وتقوم بإستغلالهم، وهم يوسف فطوطة ونادر المتر وشعبان حفيد الناجي، فهل ستستطيع خداعهم للنهاية؟ 
 
الاعلان الاول لفيلم حارة مزنوقة