"بورصة هوليوود": هاتان النجمتان ستغزوان الشاشة معاً

ennifer and Julia

ennifer and Julia

Jurassic Wordl

Jurassic Wordl

Snowden movie

Snowden movie

Inside Out

Inside Out

Hunger Games exhibition

Hunger Games exhibition

Hunger games exhibition 2

Hunger games exhibition 2

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة  تقدملكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
بدايةً، لا بد من القاء نظرة على سباق الأفلام المشتعل بالإيرادات العالية لا سيماً مع سيطرة فيلم Jurassic World على السباق في اميركا الشمالية لثالث أسبوع على التوالي محتلاً الصدارة بـ54,2 مليون دولار (اكثر من 500 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط حتى الآن و1,3 مليار عالمياً) رغم مواجهته منافسة قوية من الفيلم الجديد من "ديزني" Inside Out الذي احتفظ بمركزه الثاني بـ52,1 مليون. فيما احتل الفيلمان الجديدان Ted 2 وMax المركزين الثالث والرابع على التوالي في افتتاح عروضهما بـ33,5 و12,1 ملايين دولار توالياً.
 
وفي أبرز مشاريع اهم النجوم في عالم هوليوود، تتجه كل الانظار نحو اجتماع مرتقب لاثنتين من اهم نجمات العالم حالياً جوليا روبرتس وجنيفر أنيستون في العمل الكوميدي الجديد Mother's Day. وفي وقت ان روبرتس يبدو انها توصلت لاتفاق مع منتجي العمل، تواصل جنيفر المفاوضات معهم فيما أًعلن عن اتصالات تجري ايضاً بالنجمة كيت هادسون والممثل جايسون سوديكيس. 
 
ومن أخبار أبرز الأعمال كذلك، قررت الشركة المنتجة لسلسلة Hunger Games الجديدة القيام بخطوة فريدة... إستعدوا لاستقبال معرض مخصص لأبرز أغراض ظهرت في أجزاء الفيلم في مدينتكم قريباً! المعرض يضم خفايا عالم "بانيم" وكذلك مقتنيات كاتنيس ايفيردين (التي تقوم بدورها الرائعة جنيفر لورانس) مع كامل الأزياء ومجسمات الاسلحة. إنطلق المعرض في نيويورك الاربعاء حيث سيبقى 6 أشهر قبل الانتقال لمعرض الفنون في مدينة سان فرنيسيكو وسيتم تحديد 4 جولات اخرى قريباً. يذكر ان الجزء الاخير من السلسلة ينطلق في الصالات هذا الخريف.
 
وبالانتقال اخيراً لتريلر اجدد الافلام، شاهدوا النجم العائد للاضواء جوزيف غوردون لفيت يتحول لأكثر رجل مطلوب في العالم بفيلم Snowden الذي يتحدث عن عميل الاستخبارات الاميركية السابق ادوارد سنودن المتهم بتسريب آلاف الوثائق السرية... 
 
شاهد التريلر:

شاهدوا ايضاً عودة النجمة جوليا روبرتس القوية للشاشة الكبيرة حيث تلعب دور عميلة في الـFBI تريد الانتقام لابنتها التي قتلت بوحشية من قاتل متسلسل. الفيلم يحمل عنوان Their Eyes. شاهدوا التريلر: