جيمس جن يكشف عن اسم الجزء الثاني من فيلم " Guardians of the Galaxy"

Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

الجزء الثاني من فيلم "Guardians of the Galaxy" وهو مقتبس عن قصص كوميكس مارفل (marvel) الشهيرة سيحمل عنوان "'Guardians of the Galaxy Vol. 2" وذلك طبقا لما صرح به المخرج جيمس جن وهو مخرج الفيلم.
 
انتشرت العديد من التقارير والشائعات مؤخرا عن الاسم الذي تم اختياره للجزء الثاني من فيلم "Guardians of the Galaxy" وكان أخرها تقرير لموقع " Collider" أكد فيه الموقع أن الجزء الثاني من الفيلم سيحمل عنوان 'Guardians of the Galaxy Vol. 2" ولقد علموا ذلك بعد أن كشف منتج الفيلم كيفن فيج عن طريق الخطأ اسم الجزء الثاني خلال مقابلة أجريت معه للترويج لفيلم أخر من أفلام مارفل كوميكس وهو فيلم " Ant-Man"، ولقد قال خلال المقابلة أنهم يخططون للبدء في تصوير فيلم " Guardians of the Galaxy Volume 2" في شهر فبراير عام 2016 وفهم من ذلك أنه يتحدث عن الجزء الثاني فيلم "Guardians of the Galaxy".
 
ولقد أكد المخرج جيمس جن صحة هذا تقرير" Collider" في تعليق نشره على موقع تويتر وكتب فيه: "نعم هذا صحيح، العنوان الرسمي لفيلم " Guardians" هو " GUARDIANS OF THE GALAXY VOL. 2"، لقد قمتم بعمل جيد لاكتشاف اسم الفيلم يا " Collider" أنت والباقون، لقد اكتشفتم أمرنا"، ولقد كتب موجها حديثه لمتابعيه الذين قد يظنون أنه يمزح: "أنا جاد يا رفاق، ما ذكرته لم يكن من قبيل المزاح، " Guardians of the Galaxy Vol. 2" هو العنوان الحقيقي للجزء الثاني.
 
من المقرر عرض فيلم " Guardians of the Galaxy Vol. 2" في دور العرض السينمائية في يوم 5 مايو 2017، وهو من بطولة كريس برات، زوي سالدانا، ديف باتيستا، فين ديزل، وبرادلي كوبر وجميعهم شاركوا في بطولة الجزء الأول من الفيلم.