بالفيديو: هكذا ستلهم ملالا العالم مجدداً

Malala Yousfazi

Malala Yousfazi

Spider Man

Spider Man

Tom Holland

Tom Holland

showbiz-tom-holland

showbiz-tom-holland

Mr and Mrs Smith

Mr and Mrs Smith

Malala Yousfazi

Malala Yousfazi

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
بداية جولتنا مع عمل ملهم منتظر لواحدة من أروع قصص الاصرار والبطولة منذ سنوات. انها قصة الفتاة الباكستانية ملالا يوسفزي التي تحولت لرمز عالمي للنضال اثر اطلاق النار عليها من متطرفين لمنعها من الذهاب الى المدرسة لكنها لم تستسلم وقادت حملة من اجل التعليم مكنتها من انتزاع جائزة نوبل للسلام. 
 
وها هي اليوم تطل في وثائقي عالمي عنها سيتم اطلاقه في الصالات السينمائية وقد أصدر منتجوه التريلر الاول للفيلم الذي حمل عنوان He Named Me Malala. مخرج وثائقي An Inconvenient Truth الشهير دافيد غوغنهيام يتولى اخراج العمل. وتقول ملالا في التريلر: "عليك ان تختار بين ان تسكت او ان تقف بوجههم...". وسيطلق الفيلم في 2 نوفمبر المقبل.
 
شاهد التريلر: 
 

الى ذلك، حان الوقت لتتعرفوا الى نجم Spider Man الجديد الذي اعلنت عنه مؤخراً Marvel وSony.. انه الممثل توم هولاند الذي شارك في افلام كـthe Impossible. واثار الاختيار موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبي الفيلم من دون صدور اي تعليق من الممثل نفسه حتى الآن.. فما رأيكم بهذا الخيار؟