"هواية جديدة" لديناصورات Jurassic: تحطيم الأرقام القياسية!

Jurassic World

Jurassic World

Pitch Perfect2

Pitch Perfect2

Spy

Spy

Inside Out

Inside Out

Inisidious Chapter 3

Inisidious Chapter 3

Dope

Dope

لم يعد الحديث عن أرقام فيلم Jurassic World القياسية أمرا مفاجئا فالعمل السينمائي الجديد يجتاح "هوليوود" والعالم كعاصفة فعلية محمّلة بمئات ملايين الدولارات...
 
"هواية" تحطيم الارقام مستمرة وهذه المرة وصلت الى ان يكون العمل اكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات تاريخياً في اسبوع عرضه الثاني بـ106,6 مليون دولار متفوقاً على The Avengers الذي حقق 103 ملايين عام 2012. 
 
وفي 13 يوماً فقط، تمكن العمل من كسر حاجز 1 مليار دولار عالمياً كاسرا الرقم القياسي السابق المسجّل باسم Furious 7 قبل أشهر قليلة. ومن الأرقام القياسية الأخرى أن Jurassic اول فيلم يصل الى 400 مليون دولار في أميركا خلال 10 أيام وغيرها... 
 
وليس من الضروري القول ان العمل احتل المركز الاول في اسبوع عرضه الثاني في اميركا الشمالية حيث وصلت ايراداته حتى الآن لـ402 ملايين.
 
الاخبار السارة ايضا وصلت لفيلم الرسوم المتحركة الجديد Inside Out الذي احتل المركز الثاني برقم لافت هو 90,4 مليون دولار. وهو بطولة صوتية لكل من آيمي بوهلر وبيل هادر وميندي كالينغ وفيليس سميث وديان لاين. 
 
فيلم الكوميديا Spy واصل نتائجه الجيدة رغم تراجعه من المركز الثاني الى الثالث بـ11,2 ملايين هذا الاسبوع جامعا 75 مليون دولار حتى الآن فيما تراجع ايضا San Andreas مركزا واحدا نحو الرابع بـ8,7 ملايين دولار. 
 
فيلم الكوميديا الجديد Dope افتتح بالمركز الخامس بـ6,1 مليون دولار فيما تراجع فيلم الرعب Insidious Chapter 3 في اسبوع الثالث مركزين نحو السادس بـ4 مليون دولار (45 مليون دولار حتى الآن).
 
وتراجع كل من Pitch Perfect 2وMad Max فاحتل الاول المركز السابع بـ3,5 ملايين دولار (177 مليون في 6 أسابيع) وMad Max  بـ3 ملايين (143 مليون). Avengers احتل المركز التاسع بـ2,8 مليون مقتربا من 450 مليون من الايرادات حتى الآن فيما حل Tomorrowland في المركز العاشر بـ2,2 مليون دولار ويحقق 87 مليون دولار في 5 اسابيع.