بالفيديو: إيما واتسون تثور ضد والدها وظهور ناري لجنيفير لورانس

jennifer lawrence

jennifer lawrence

pitch perfect

pitch perfect

Ghosbusters team

Ghosbusters team

emma watson in regression

emma watson in regression

chris hemsworth

chris hemsworth

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
بدايةً، إسم كبير سينضم للكتيبة النسائية التي تشارك في الفيلم المنتظر Ghost busters وهو النجم الصاعد بقوة كريس هيمسوورث. مخرج الفيلم بول فيغ نشر صورة لهيمسوورث كتب فيها "موظف استقبالنا". وبذلك ينضم كريس الى النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي، كريسن ويغ، كايت مكينون وليزلي جونز. وستقود ميليسا الفريق الجديد في مغامراته الكوميدية. ومن المقرر اطلاق الفيلم في 22 يوليو من العام 2016. 
 
من جهة اخرى، يبدو ان نجاح الجزء الثاني من Pitch Perfect الذي يعرض حالياً والذي يكاد يوازي نجاح الجزء الاول سيقود فريق العمل لخوض مغامرة انتاج جزء ثالث. وقد روت مصادر لـthe Hollywood report ان شركتي "يونيفرسال" و"غولد" يجريان محادثات مع كاتب الفيلمين الاولين كاي كانون. وليس واضحاً بعد عما اذا كانت منتجة الفيلم والمشاركة تمثيليا فيه إليزابيث بانكس ستعود لتخرج العمل بعد توليها مهمة الجزء الثاني. وقالت في تصريحات سابقة هذا الاسبوع: "نحن نفكر بذلك بجدية لكننا في بداية هذا المشروع". كما تجري مفاوضات موازية مع نجمتي العمل آنا كندريك وريبيل ويلسون. 
 
الى ذلك، أطلق التريلر الاول لفيلم النجمة إيما واتسون الجديد Regression. الى جانب واتسون يعلب ادوار البطولة كل من إيثان هوك ودافيد كانسيك ودافيد ثاوليس في فيلم الثريلر الذي يخرجه اليخاندرو امينابار. إيما تلعب دور أنجيلا غراي وهي شابة تتهم والدها بارتكاب جريمة فظيعة عام 1990 لكن التحقيقات تظهر سرا كبيرا خلف هذا الاتهام. 
 
شاهد التريلر: 

ونختم مع السلسلة الشهيرة The Hunger Games الذي ينتظر متابعوها بشغف آخر جزء منها. فقد أطلق التريلر الاول عن Mockingjay Part 2 وحفل بالتشويق والاثارة. ويظهر طبعاً التريلر نجمة الفيلم جنيفر لورانس بدور كاتنيس إفردين وهي تقود الولاية 13 للثورة ضد الكابيتول. ويضم العمل ايضاً النجوم جوش هاتشرسون وليام هيمسوورث وبيتا ميلارك وغايل هاوثرون. ويعود كذلك كل من النجوم جوليان مور واليزابيث بانكس ودونالد ساثرلاند وودي هارلسون وفيليب هوفان بادوار مساعدة. ومن المتوقع عرض العمل بدءاً من 19 نوفمر المقبل. 
 
شاهد التريلر: