نجمة الكوميديا ميليسا مكارثي تهزم الجميع

Spy

Spy

San Andreas

San Andreas

Pitch Perfect

Pitch Perfect

Mad Max

Mad Max

Entourage

Entourage

Insidious Chapter 3

Insidious Chapter 3

Aloha

Aloha

تصدر فيلم الحركة والكوميديا الجديد Spy إيرادات السينما بأميركا الشمالية في نهاية الأسبوع وجمع 29 مليون دولار مع بداية عرضه. العمل الذي يحظى بتقييم ايجابي ويعتبر واحدا من افضل افلام الكوميديا لهذا العام من بطولة نجمة الكوميديا ميليسا مكارثي ويجمعها بنجم افلام الاثارة جايسون ستاثام في دور كوميدي نادر له مع جود لو وروز بيرن ومن إخراج بول فيغ.
 
وتراجع San Andreas من بطولة دواين جونسون عن الصدارة ليحتل المركز الثاني هذا الأسبوع، بتسجيله 25,8 مليون دولار. والعمل جمع في أسبوعه الثاني نحو 98 مليون دولار.
 
الجزء الثالث من فيلم الرعب Insidious احتل ببداية عرضه المركز الثالث بـ22,6 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم، الذي ينتمي لفئة أفلام الرعب، ديرموت مولروني وستيفاني سكوت وأخرجه لي وينال.
 
فيما احتل الفيلم الجديد ايضاً Entourage المركز الرابع بنتيجة مخيبة وبفارق كبير عن أفلام الصدارة بـ10,2 مليون دولار. العمل من بطولة أدريان غرينيه وكيفين كونولي وجيري فيرارا.
 
وتراجع فيلم الخيال العلمي والحركة "ماد ماكس: فيوري رود" من الرابع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، مسجلا 7.8 مليون دولار. الفيلم بطولة توم هاردي وتشارليز ثيرون ومن إخراج جورج ميلر وجمع حتى الآن اكثر من 130 مليون دولار في اميركا الشمالية. التراجع الأكبر كان لفيلم الكوميديا Pitch Perfect 2 الذي هبط من المركز الثاني للسادس بـ7,5 مليون دولار جامعاً ما يقارب 161 مليون حتى الآن.
 
واستمر تراجع فيلم جورج كلوني الجديد Tomorrowland الذي لم يحقق النجاح الذي كان متوقعاً في الإيرادات وهبط هذا الاسبوع 4 مراكز نحو المرتبة السابعة بـ7,2 مليون دولار فيما تراجع ايضاً Avengers: Age of Ultron الى المركز الثامن من الخامس بـ6,3 مليون دولار لكنه رسخ مكانته كأفضل فيلم تحقيقاً للإيرادات هذا العام في اميركا الشمالية بـ438 مليون دولار.
 
وتواصلت معاناة آخر افلام برادلي كوبر Aloha حيث حل بالمركز التاسع بـ3,2 مليون دولار فقط وجمع 16 مليون دولار ليس اكثر في أسبوعين في مفاجأة كبيرة. ويبقى المركز العاشر لفيلم الرعب Poltergeist (2015) بـ2,7 مليون ليجمع نحو 44 مليون دولار في 3 أًسابيع وهو يتجه لمغادرة القائمة في الأسبوع المقبل.