فى هوليوود: جنيفر لورانس تواصل القتال وكلينت إيستوود يعودب"المعجزة"

جنيفر لورانس في اطلالتها الاولى

جنيفر لورانس في اطلالتها الاولى

suffragette من فيلم

suffragette من فيلم

tangled من فيلم

tangled من فيلم

 ماندي مور وزاكاري ليفي

ماندي مور وزاكاري ليفي

كلينت إيستوود

كلينت إيستوود

جنيفر لورانس في اطلالتها الاولى

جنيفر لورانس في اطلالتها الاولى

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
بداية جولتنا هذا الاسبوع مع الاطلالة الاولى للفيلم المنتظر آخر أجزاء سلسلة The Hunger Games الشهيرة Mockingjay Part 2 من بطولة النجمة العالمية جنيفر لورانس التي نشرت على صفحتها على "فيسبوك" صورة تجمع بين "كاتنيس إيفيردين" التي تلعب دورها و"غايل هاوثيرون" الذي يعلب دوره ليام هيمسوورث خلال تصوير الفيلم. 
 
وكتبت جنيفير: "6.9.15 #MockingjayPart2 #Unite". البطلة كاتنيس ستصل  بالثورة لنقطة النهاية في هذا الجزء وهي مستمرة بالقتال الى جانب غايل وفينيك (سام كلافين) وبيتا (جوش هاتشرسون) ويشارك ايضاً في هذا الجزء كل من وودي هارلسون ودونالد ساذلارند والنجمات جوليان مور واليزابيث بانكس وناثالي دورمر. وسيعرض الفيلم في 20 نوفمبر المقبل. 
 
ومن أفلام الثورة والاثارة ننتقل الى عالم "ديزني" حيث قررت الشركة تحويل الفيلم الشهير Tangled لمسلسل تلفزيوني وستعتمد على اثنين من أشهر الأصوات اللذين قدما دورين في العمل السينمائي نفسه وهما النجمة ماندي وزاكاري ليفي. وحاليا يتم انتاج المسلسل وسيتم عرضه اولا على شاشة "ديزني" الخاصة عام 2017. 
 
ونصل الى النجمة الكبيرة ميريل ستريب الذي أُعلن ان فيلمها الدرامي الجديد Suffgragette سيفتتح مهرجان لندن السينمائي في 7 اكتوبر المقبل وسيعرض للمرة الاولى كذلك في صالات "اوديون" في ليستر سكوير. ويشارك في العمل الى جانب ستريب كل من هيلينا بونهام كارتر وكاري موليغان وبريندان غليسون وبين ويشو وتتولى البريطانية ساراه غافرون اخراجه وهو يتحدث عن 4 نساء لندنيان في زمن الحرب. مديرة المهرجان كير ستيوارت عبرت عن فخرها بان يكون هذا الفيلم هو الافتتاحي للمهرجان قائلة انه فيلم صنع من نساء بريطانيات ويتحدث عن البريطانيات اللواتي غيرن التاريخ ويجب ان يشاهده الجميع. 
 
شاهد التريلر: 

أخيرا، قرر النجم كلينت إيستوود ان يكون عمله الجديد اخراجيا مبنياً على ما بات يعرف بمعجزة هادسون وهي الحادثة التي تمكن فيها قائد طائرة يدعى شيسلي شولنبرغر من انقاذ حياة ركاب طائرة اميركية عام 2009 عبر القيام بهبوط طارئ في نهر هادسون في نيويورك. الطيار اصدر بيانا اعلن فيه عن العمل وقال انه سعيد جدا ان قصته باتت بين يدي إيستوود. كذلك اصدر رئيس شركة "وورنر" غريغ سيلفرمان بيانا اشاد فيه بقدرات كلينت الاخراجية. يذكر ان اخر افلام إيستوود كان American Sniper مع برادلي كوبر الذي شكل اهم ايرادات في مسيرة المخرج على الاطلاق.