The Rock يُسقط جورج كلوني وبرادلي كوبر بضربة قاضية

San Andreas

San Andreas

Tomorrowland

Tomorrowland

Poltergeist

Poltergeist

Pitch Perfect 2

Pitch Perfect 2

Avengers

Avengers

Mad Max

Mad Max

Aloha

Aloha

لم يعد تصدر فيلم لدواين جونسون المعروف بـthe rock سباقاً حامياً من المنافسة أمرا مثيرا للاستغراب فجونسون رسخ مكانته كنجم سينمائي وشباك تذاكر تحقق افلامه ارقاما جيدة في الإيرادات. وقد أثبت ذلك في فيلمه الجديد San Andreas الذي يتحدث عن نهاية العالم محققاً 54,6 مليون دولار ومحلقاً في صدارة الافلام في اميركا الشمالية متخطياً كذلك التوقعات التي كانت ترجح حصوله على 40 مليون. كما احتل المركز الاول في 55 بلداً حلو العالم من اصل 60 عرض فيها. نجاح ساحق فعلاً للفيلم الذي يخرجه براد بايتون. 
 
وتمسك بالمركز الثاني العمل الكوميدي Pitch Perfect 2 محققاً 14,8 مليون دولار من الإيرادات بتراجع بلغ 51% وجامعاً حتى الآن في اميركا الشمالية 147,5 مليون دولار في 3 أسابيع من العرض ونحو 228 مليون حول العالم ليكون الفيلم الكوميدي الأنجح لهذا العام حتى الآن.
 
تعثّر النجم جورج كلوني بفيلمه الجديد Tomorrowland تتواصل بتراجعه الى المركز الثالث من الأول في أسبوعه الثاني وهبوط إيراداته بشكل حاد (اكثر من 58%) لتبلغ 14,3 مليون دولار في وقت كان النقاد يتوقعون له ارقاما فلكية.
 
العمل المثير Mad Max: Fury Road تراجع مركزا واحدا نحو المرتبة الرابعة بـ14,1 مليون دولار ومحققاً 116 مليون حتى الآن رغم انه كان من المرجح ان يسبق Pitch Perfect (كونهما تزامنا في العرض). الفيلم من بطولة طوم هاردي وشارليز ثيرون واخراج جوج ميلر. وتمسك Avengers: Age of Ultron بالمرتبة الخامسة بـ11,4 مليون دولار هذا الاسبوع لتصل إيراداته المحلية لـ427 مليون دولار في صدارة أفلام عام 2015 فيما بلغ مجموع ايراداته عالمياً مليار و300 مليون دولار.
 
الخيبة كانت كبيرة هذا الاسبوع لفيلم الممثل الشهير برادلي كوبر الشهر Aloha الذي ينتمي لفئة الكوميديا. العمل لم يتمكن من تحقيق افضل من المرتبة السادسة ببداية عرضه مع 9,6 مليون دولار والأسباب تطرح عن سبب هذا التعثر الكبير. العمل من بطولة ايما ستون ورايشل مكادامز واخراج كاميرون كرو.
 
كما تراجع فيلم الرعب Potergeist الذي افتتح مشواره الاسبوع الماضي بشدة الى المركز السابع من الرابع بـ8 مليون دولار (تراجع بـ64%) محققاً 38,5 مليون في أسبوعين. 
 
الفيلم الدرامي Far from the Madding Crowd رغم عرضه في صالات محدودة احتل المركز الثامن بـ1,45 مليون دولار (8 مليون في 5 أسابيع)، فيما حل Hot Pursuit مع ريز ويثيرسبون وصوفيا فيرغارا في المركز التاسع متراجعاً من المركز السادس بـ1,42 مليون (32 مليون في 4 أسابيع) في حين بقي المركز العاشر لفيلم الرسوم المتحركة Home بـ1,4 مليون ليرفع ايراداته لـ170 مليون دولار ويكون انجح فيلم ينتمي لهذه الفئة حتى الآن في 2015.