"بورصة هوليوود": جيسيكا آلبا تريد الانتقام وآريانا غراندي بعالم كرة القدم

 جيسيكا آلبا

جيسيكا آلبا

كريس باين

كريس باين

آريانا غراندي

آريانا غراندي

wonder woman

wonder woman

san andreas

san andreas

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
نبدأ جولتنا هذا الاسبوع مع نجم Star Trek كريس باين الذي قد ينضم للعمل المنتظر Wonder Woman. ومن المتوقع ان يلعب باين، وفق "فاريتي" دور ستيف تريفور وهو رجل مخابرات مهمته القبض على المحاربة الأمازونية "ديانا برنيس". سيتم تعريف Wonder Woman الى الجمهور خلال فيلم Batman v Superman ثم اطلاق الفيلم منفرداً عام 2017.
 
ويبدو ان "هوليوود" لا تكتفي من أفلام الابطال الخارقين حيث ان مخرج فيلم San Andreas الذي يصدر اليوم في الصالات براد بيتون يريد صنع فيلم جديد عن Superman... واعرب في مقابلة مع "ديجيتال سباي" عن عشقه لهذه السلسلة من الافلام معتبراً انه يريد جداً خوض هذه المغامرة.
 
إلى ذلك، تصطحبنا آريانا غراندي في جولة خلف كواليس انتاج النسخة الاميركية من فيلم الرسوم المتحركة الارجنتيني Underdogs. وتضم النسخة الاميركية ايضاً اصوات كل من ماثيو موريسون وكايثي هولمز وبوبي مويينهان. ويروي قصة لاعب كرة قدم شاب "آماديو" هدفه محاربة الشرير "غروسو". الفيلم شكل نجاحا هائلا في الارجنتين ويفتتح في 14 اغسطس المقبل بالولايات المتحدة.  
 
شاهد الفيديو:
 

ونصل الى النجمة جيسيكا آلبا التي تعود في مشاهد جديدة من فيلم الكوميديا Entourage تظهر فيها انها تريد الانتقام من المسؤولين عن انتاج الاعمال السينمائية. العمل ينتقل الى السينما بعد مرور 4 سنوات على عرض حلقة المسلسل الاخيرة على قناة HBO. آلبا تظهر غاضبة وتريد من مدير الاستديو السينمائي آري غولد ان يوافق على مشروع شغفها. الفيلم يشرح ما يدور بكواليس هوليوود بشكل ساخر ويضم مجموعة من النجوم هم ليام نيسون ومارك وولبرغ وتوم برايدي وبيرس مورغان مع اطلالة للنجم كالفين هاريس ايضاً.
 
شاهد المشاهد القصيرة: