"بورصة هوليوود": ستيف جوبز يعود مع كيت وينسليت

ميشيل ويليامس

ميشيل ويليامس

 فيلم ستيف جوبز

فيلم ستيف جوبز

دواين جونسون

دواين جونسون

دواين جونسون

دواين جونسون

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
نبداً جولتنا مع الممثلة ميشيل ويليامز التي انضمّت لفريق عمل الفيلم الدرامي Gold لتشارك فيه الى جانب الممثلين ماثيو ماكونوهي وادغار راميريس. الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية جرت عام 1993 ويتحدث عن فضيحة في احد المناجم. ويليامز تلعب دور زوجة ماكونوهي. وسيبدأ التصوير في يونيو وينتقل بين نيويورك ونيو مكسيكو وتايلاند. آخر مشاركة سينمائية لويليامز كانت في Suite Francaise الذي يتطرق لقصة حب في الحرب العالمية الثانية وعرض في دول محدودة لكن لم يصل بعد للولايات المتحدة. 
 
الى ذلك، اكد الممثل دواين جونسون انه سيعود مجدداً للتمثيل بالنسخة الثامنة من   Fast and Furiousبدور "هوبس". ومن المتوقع اصدار الفيلم الجديد في 14 ابريل 2017. وينضم جونسون الى شقيق الراحل بول ووكر "كودي" في الجزء الجديد وطبعاً فين ديزيل لكن لم يعلم بعد ان كانت ميشيل رودريغيز ستواصل دورها. 
 
ونصل الى الفيلم المنتظر عن حياة الشريك في تأسيس شركة "آبل" العالمية ستيف جوبز الذي يعلب دوره الممثل مايكل فاسبندر حيث تم اطلاق الـteaser الاول له من انتاج "يونيفرسال". الفيلم من اخراج داني بويل ويضم ايضاً النجمة كيت وينسليت وكلا من سيث روغن وجيف دانيالز وكاثرين واترستون. ويركز الفيلم على ما خلف الاضواء والعمل البراق ومن المتوقع عرض الفيلم في اوكتوبر المقبل وسيحل عنوان الراحل نفسه. 
 
شاهد "التريلر":