هل حسم دلال صوفيا فيرغارا وجمال ريز ويرثرسبون صراع الإيرادات؟

Hot Pursuit

Hot Pursuit

Paul Blart

Paul Blart

The Age of Adaline

The Age of Adaline

Furious 7

Furious 7

Ex Machina

Ex Machina

Age of Ultron

Age of Ultron

بسهولة فائقة، تربع Avengers: Age of Ultron على صدارة سباق أفلام أميركا المشتعل للأسبوع الثاني المتتالي جامعاً بنهاية هذه الأسبوع 77,2 مليون دولار لتتخطى أرباحه 312,5 مليون دولار في أيام قليلة. الأرقام التي يحققها الفيلم تتجه به لكسر أرقام قياسية صمدت طويلاً لكن التالي من الأيام كفيل بتأكيد هذه التوقعات... 
 
العمليستندالىفكرةالتقاءالابطالالخارقينوالمغامراتالقويةالتييخوضونهالاحلالالامنفيالعالموهومنبطولةعددهائلمنالنجوممنهمروبرتداونيجونيوروكريسهيمسوورثوماركروفالووكريسايفانزوسكارليتجوهانسونواليزابيثاولسنوسامويلالجاكسون...
 
هذه الأخبار الجيدة لفيلم الأبطال الخارقين لم تكن على نفس المستوى بالنسبة للنجمتين ريز ويرثرسبون وصوفيا فيرغارا بفيلمهما الكوميدي الجديد Hot Pursuit حيث افتتح الفيلم بـ13,3 مليون دولار ليحتل المركز الثاني ببداية انطلاقته رغم ان التوقعات كان تشير الى تحقيقه 18 مليون على الأقل وكذلك مع تقييم غير إيجابي من الجمهور بـC+. 
 
الفيلم الرومنسي The Age of Adaline احتل المركز الثالث هذا الأسبوع بـ5,6 مليون دولار ليجمع حتى 31,5 مليون وهو من بطولة بلايك ليفلي ومايكيل هويسمان مع تقييم رفيع المستوى من المشاهدين. Furious 7 تراجع هذا الاسبوع للمركز الرابع من الثاني بـ5,272 مليون لتصل ارباحه المحلية الى اكثر من 338 مليون دولار وأكثر من 1,4 مليار دولار عالمياً ويتمسك لأسبوع إضافي بأكثر فيلم تحقيقاً للأرباح بـ2015 رغم ان Avengers سيطيح به خلال أيام. 
 
ولم يختلف الترتيب بالمركز الاخرى بشكل جذري هذا الأسبوع فالفيلم الكوميدي Paul Bart: Mall Cop 2 مع كيفن جايمس تراجع مركزاً واحداً نحو المرتبة 5 بـ5,2 مليون دولار جامعاً 58 مليون حتى الآن. وبشكل لافت تقدم فيلم الخيال العلمي Ex Machina  من المركز السابع الى السادس بـ3,4 مليون دولار بتقدم 51% عن الأسبوع الماضي جامعاً 15,7 مليون حتى الآن. 
 
وهبط فيلم الرسوم المتحركة Home مركزين نحو المركز السابع بـ3 مليون دولار (162 مليون حتى الآن) فيما تقدم Woman In Gold مع توسع عرضه في الصالات جامعاً 1,65 مليون دولار ويقترب من 27 مليون دولار وهو من بطولة النجمة هيلين ميرين وريان رينولدز. Cinderella الذي عاد للسباق الاسبوع الماضي تراجع 3 مراكز نحو المرتبة التاسعة بـ1,5 مليون فيما بقي المركز العاشر لفيلم الرعب Unfriended بتراجع مركزين بـ1,4 مليون دولار ونحو 31 مليون كإجمالي أرباح.