"بورصة هوليوود": جنيفير أنيستون أم "لئيمة" ومفاجأة لعشاق Indiana Jones

Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

Mean Girls

Mean Girls

Harisson Ford in Indiana Jones

Harisson Ford in Indiana Jones

Dwayne Johson

Dwayne Johson

Disney Infinity

Disney Infinity

Chris Pratt

Chris Pratt

متابعةً لاحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدملكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
نبدأ جولتنا الأسبوع مع النجمة جنيفير أنيستون التي تكمل مسارها الفني المتألق بالإعلان عن مشاركتها في الفيلم المنتظر Mean Mums(أمهات لئيمات) الذي يعتبر تكملة للعمل الناجح Mean Girls الذي عرض عام 2004. الفيلم الجديد يروي قصة أم لطفلين تجد نفسها محاطة بعالم من المنافسة بين الآباء في ضواحي أميركية مترفة إثر انتقال عائلتها من بلدة صغيرة. الفيلم سيعيد جمع أنيستون مع المخرج شون أندرز بعد Horrible Bosses 2 وسيتم تصويره هذا الصيف لكن أي موعد لطرحه سينمائياً لم يصدر بعد. 
 
وخبر سعيد نزفه لكل محبي السلسلة الشهيرة Indiana Jones حيث أن كاثلين كينيدي من شركة Lucasfim اكدت انه سيتم انجاز جزء خامس من العمل. يأتي ذلك بعد شائعات تدور منذ عام 2012 عن مغامرة جديدة سيخوضها العالم الذي يلعب دوره هاريسون فورد! كينيدي  حذرت من انه سيكون هناك "بعض الانتظار"، قائلة: "سيحدث لكنني لست متأكدة متى، لم نبدأ العمل على نص لكن نحن نتحدث عنه". يذكر ان الشائعات ذكرت ايضاً ان نجم Guardians of the Galaxy وJurassic كريس برات سيلعب دورا رئيسيا في الفيلم. لكن برات اكتفى بالقول: "سيكون ذلك جميلاً، لم يتصل بي احد لكن ثمة كلام كثير عن ذلك... بالنسبة لي سيكون الامر رائعاً وسنرى". 
 
ونواصل جولتنا لنصل الى نجم أفلام الأكشن دواين جونسون الذي يبدو انه يواجه يوماً قاسياً في "التريلر" الجديد لفيلم San Andreas حيث أن عالمه ينهار بشكل كامل.. حرفياً. الفيلم يتحدث عن كارثة عالمية ويلعب فيها جونسون دور عامل انقاذ في فريق إطفاء لوس انجلس ويكون في الجو حين يصيب زلزال مدمر المدينة. دواين يعلم ان ابنته (الكسندرا داداريو) وزوجته (كارلا غوغينو) في خطر داهم فيحاول الانتقال وسط كل الدمار لانقاذهما. الفيلم يفتتح في 28 مايو الحالي عالمياً وقد حصد أكثر من مليون و300 الف مشاهدة في أيام قليلة. 
 
شاهد التريلر: 
 

ونختم مع محبي الدمج بين أفلامهم المفضلة و"إدمانهم" على الألعاب الالكترونية حيث أن "ديزني" لن تخيب آمالهم أبداً... فالشركة قررت ستطلق لعبة Disney Infinity 3.0 المستوحاة من Star Wars بشكل كامل. وستضم اللعبة شخصيات الفيلن الشهيرة مثل لوك سكايووكر، اوبي وان كينوبي، دارث فادر ووهان سولو وغيرهم. 
 
شاهد الإعلان الترويجي للعبة: