"المنتقمون" يطيحون بـ"الغاضبين"

Home

Home

Paul Blart

Paul Blart

The Age of Adaline

The Age of Adaline

Furious 7

Furious 7

Ex Machina

Ex Machina

Avengers

Avengers

Cinderella

Cinderella

Avengers

Avengers

سيطرة مطلقة حققها Avengers: Age of Ultron (المنتقمون) على سباق الأفلام في أميركا الشمالية هذا الأسبوع حيث افتتح مشواره بـ187,7 مليون دولار بثاني أكبر عائدات في تاريخ السينما.. لكن اللافت ان المتصدر ليس سوى The Avengers بجزئه الاول!
 
العمل يستند الى فكرة التقاء الابطال الخارقين والمغامرات القوية التي يخوضونها لاحلال الامن في العالم وهو من بطولة عدد هائل من النجوم منهم روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومارك روفالو وكريس ايفانز وسكارليت جوهانسون واليزابيث اولسن وسامويل ال جاكسون... 
 
وبفارق كبير، حل الفيلم الدرامي الرومنسي المميز The Age of Adaline بالمركز الثاني بـ6,25 مليون دولار وتقدم من المركز الثالث في الاسبوع الماضي ليجمع حتى الان 23,4 مليون دولار وهو من بطولة النجمة بلايك ليفلي. الفيلم الذي تحكم بالصدارة لشهر Furious 7 (غاضب) هبط هذا الاسبوع للمركز الثالث بـ6,1 مليون دولار وهو جمع حتى الآن في اميركا فقط 330,5 مليون دولار اميركي. 
 
الفيلم الكوميدي Paul Blart: Mall Cop 2 تراجع مركزين نحو المرتبة الرابعة بـ5,55 مليون دولار وجمع حتى الآن 51,6 مليون دولار وهو بطولة كيفن جايمس، فيما واصل فيلم الرسوم المتحركة Home اداءه الصلب بتراجعه مرتبة واحدة فقط في أسبوعه السادس فحل بالمركز السادس بـ3,3 مليون دولار جامعاً حتى الآن اكثر من 158 مليو. 
 
وبمفاجأة نسبية، عاد Cinderella لقائمة الـ10 الأوائل حيث تقدم من جديد من المركز 12 الى السادس بـ2,3 مليون دولار جامعاً 193,6 مليون دولار لتاريخه، فيما فشل Ex Machina متأثرا طبعا باكتساح Avengers بتحقيق اكثر من 2,2 مليون دولار في المركز السابع رغم تقييمه الايجابي لكنه وقع ضحية انتمائه لنفس فئة أفلام الخيال العالمي. 
 
Unfriended واصل نتائجه الجيدة رغم ميزانيته المتواضعة نسبة لأفلام الرعب الضخمة فتراجع 3 مراتب نحو المركز الثامن بـ1,9 مليون دولار ليجمع 28,5 مليون حتى الآن تاركاً المركز التاسع للعمل الدرامي The Longest Ride المتراجع مركزين بـ1,7 مليون (33 مليون حتى الآن) فيما بقي Woman In Gold في مركزه العاشر بـ1,61 مليون وهو من بطولة النجمة الكبيرة هيلين ميرين وريان رينولدز.