"بورصة هوليوود": جاستن بيبر بمفاجأة ولن تصدق شكل جوني ديب!

ben stiller and justin bieber

ben stiller and justin bieber

black mass

black mass

Avatar

Avatar

متابعةً لاحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدملكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
نبدأ جولتنا لهذا الأسبوع مع نجم "هوليوود" المحبوب جوني ديب الذي يواصل تصوير الجزء الجديد من سلسلة Pirates of the Caribean  في أستراليا، لكنه هذا الأسبوع أطل على جمهوره ايضاً عبر إطلاق "تريلر" فيلمه المنتظر Black Mass حيث يلعب فيه دور زعيم عصابة في مدينة بوسطن. ويظهر ديب في الفيلم مختلفاً تماماً شكلياً وسيطلق في 18 سبتمبر 2015 وهو من أخراج سكوت كوبر. 
 
شاهد التريلر:
 

الى ذلك، تدور بين عشاق فيلم Avatar الاكثر تحقيقاً للأرباح في التاريخ احاديث كثيرة عن امكان انتاج 4 أجزاء جديدة منه... كل ذلك بدأ حين أعلن المؤلف جايمس هورنر أن المخرج جايمس كاميرون لديه الآن 4 سيناريوهات لأجزاء مقبل... من المؤكد ان ثمة 3 أفلام مقبلة تم الاعلان عنها أولها سيطلق بنهاية عام 2017. لكن هورنر قال: "لدى كايرون 4 نصوص وهو يحاول اختصارها الى 3". كاميرون يخطط لتصوير أجزاء Avatar المقبلة في سنوات متتالية وليس ابداً بنفس الفترة بين أول عمل والثاني الذي يفصل بينهما 8 سنوات! 
 
في أخبار أخرى، سيسكن شبح الممثلة هايلي ساينفيلد خلال تجسيد الفيلم الجديد Break My Heart 1000 Times المستند الى كتاب يحمل الاسم نفسه. ويتحدث عن العلاقة بين العالم الروحي والنفس البشرية خلال الحياة. وتلعب ساينفيلد دور البطولة كفتاة ليس لديها اي خيار الا قبول "الشبح"". يذكر ان ساينفيلد ستطل ايضاً عبر الفيلم الكوميدي Barely Lethal وPitch Perfect 2. 
 
ونختم جولتنا مع محبي الفنان جاستن بيبر الذي يبدو انه يتجه ليحصل على دور في الفيلم الجديد Zoolander 2. وقال بيبر لمعجبيه عبر "فيسبوك" انه يعمل على امر ما في أوروبا في إشارة للفيلم. النجم المشارك في الفيلم بين ستيرل وضع صورة عبر"انستغرام" تظهره مع بيبر ما اكد الانباء. الفيلم سيطلق في 2 فبراير 2016.