الأرقام تنصر Furious مجدداً وAvengers يحلق حول العالم

Ex Machina

Ex Machina

The Longest Ride

The Longest Ride

Unfriended

Unfriended

The Age of Adaline

The Age of Adaline

Mall Cop 2

Mall Cop 2

Furious 7

Furious 7

Home

Home

للأسبوع الرابع على التوالي، إحتل Furious 7 الصدارة في سباق الأفلام في أميركا الشمالية.. لكن اللافت انه يجب على صناع الفيلم توجيه شكر كبير للجمهور الصيني الذي بفضل حضوره القياسي تمكن العمل من ان يصبح ثالث فيلم في التاريخ يتخطى 1 مليار دولار من دون احتساب الايرادات الاميركية. 
 
في هذا الوقت إفتتح Avengers: Age of Ultron المنتظر في 44 بلداً وحقق أكثر من 200 مليون دولار بنحو يومين فقط فيما ينتظر عرضه في الولايات المتحدة قريباً. 
 
Furious 7 حقق هذا الأسبوع 18,3 مليون دولار هذا الأسبوع ليجمع 320,5 مليون حتى الآن في السوق المحلية. آخر فيلم كان تمسك بالصدارة لشهر كامل كان The Hunger Games من مارس إلى ابريل 2012. 
 
التغييرات لم تحل أيضاً في المركز الثاني حيث احتفظ الفيلم الكوميدي Paul Blart: Mall Cop 2 بالمركز الثاني بـ15,5 مليون دولار ليجمع 44 مليون في أسبوعين. وهو من بطولة كيفن جايمس ويروي مغامرات شرطي مع فريقه ويحقق نتائج غير متوقعة تماماً. 
 
Age of Adaline إفتتح عروضه باحتلال المركز الثالث بـ13,4 مليون دولار وهو فيلم درامي من بطولة النجمين بلايك لايفلي وهاريسون فورد. 75% من جمهور الفيلم كان من النساء وحصل على تقييم ايجابي A- منهم ومن المتوقع ان ينهي مساره بنحو 30 مليون دولار. 
 
واحتفظ الفيلم الكرتوني الناجح Home بمركزه الرابع بـ8,3 مليون دولار ليجمع حتى الآن 153,8 مليون دولار في أسبوعه الخامس وهو من بطولة النجمتين ريهانا وجنيفير لوبيز. Unfriended، فيلم الرعب المستند الى عوامل التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي الحالية، هبط مركزين نحو المرتبة الخامسة في أسبوعه الثاني بـ6,24 مليون دولار بتراجع 61% عن الأسبوع الماضي.
 
وبعد أسبوعين من العروض المحدودة توسع عرض فيلم الخيال العلمي Ex Machina فتقدم 9 مراكز نحو المركز السادس وحقق 5,44 مليون دولار مع تقييم إيجابي من الجمهور وسيكون احد أفضل الأفلام بالإيرادات لشركة A24 المنتجة. 
 
في  بقية المراكز، تراجع The Longest Ride الفيلم الدرامي الرومنسي مركزين الى المرتبة السابعة بـ4,3 مليون دولار كما هبط الفيلم الكوميدي Get Hard مرتبتين ايضاً واحتل المركز الثامن بـ3,9 مليون دولار. المركز التاسع كان لفيلم "ديزني" العلمي Monkey Kingdom بتراجع مركز واحد مع 3,55 مليون دولار ليبقى المركز العاشر لـWoman In Gold مع هيلن ميرين وريان رينولدز بـ3,5 مليون دولار فيما خرج من الـTOP 10 Inurgent (3,07 مليون) وCinderella (2,9 مليون دولار).