ترفيه بلا حدود في جزيرة ياس بأبوظبي

ترفيه بلا حدود في جزيرة ياس بأبوظبي

ترفيه بلا حدود في جزيرة ياس بأبوظبي

ياس مول

ياس مول

مرسى ياس ( ياس مارينا )

مرسى ياس ( ياس مارينا )

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

مطعم في ياس مارينا

مطعم في ياس مارينا

جزيرة ياس

جزيرة ياس

رحلات سيوينغز الجوية

رحلات سيوينغز الجوية

فندق ياس فايسروي أبوظبي

فندق ياس فايسروي أبوظبي

مطعم في ياس مارينا

مطعم في ياس مارينا

قوارب دونات البيئية

قوارب دونات البيئية

 دراجات

دراجات "بايكس شير" الهوائية

إطلالة رائعة لمطعم في ياس مارينا

إطلالة رائعة لمطعم في ياس مارينا

عالم فيراري

عالم فيراري

ملعب غولف ياس لينكس

ملعب غولف ياس لينكس

رحلات ياس كروز

رحلات ياس كروز

مطعم شبرياني في ياس مارينا

مطعم شبرياني في ياس مارينا

منصات الدراجات الهوائية

منصات الدراجات الهوائية

ياس مارينا في المساء

ياس مارينا في المساء

سينما في الهواء الطلق

سينما في الهواء الطلق

شاطئ ياس

شاطئ ياس

تعتبر "جزيرة ياس" في العاصمة الإماراتية أبوظبي وجهة ترفيهية راقية ومكاناً مثالياُ لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرومانسية والاستجمام مع العائلة بأوقات مفعمة بالمرح.
 
كما أنها مهرب جميل من أجواء الصيف الحارة بمجموعة النشاطات الرائعة التي تقام في الجزيرة بعيداً عن الشمس مثل التنزه في "فيراري ورلد" أكبر حديقة ترفيه داخلية في العالم وركوب أسرع أفعوانيه في العالم، "فورمولا روسا"، بسرعات تصل إلى 240 كيلومتراً بالساعة أو التسوق في "ياس مول" أكبر مركز تجاري في أبوظبي أو الاسترخاء على الرمال الدافئة في "شاطئ ياس" أو خوض رحلة البحث عن اللؤلؤة المفقودة في الحديقة المائية "ياس ووترورلد"، أو الاستمتاع بالإطلالة الساحرة لمضمار ملعب غولف "ياس لينكس"، أو اختبار متعة قيادة سيارة "فورمولا ياس 3000" أو "أستون مارتن جي تي 4" على نفس حلبة ياس التي يستخدمها محترفو قيادة السيارات، كذلك التجول على امتداد المياه الفيروزية الهادئة في "مرسى ياس"، و تذوق أطايب الطعام في المطاعم والمقاهي الراقية المنتشرة.
 
وتحتضن الجزيرة فندق ياس فايسروي المطل على حلبة ياس إلى جانب 7 فنادق في منطقة ياس بلازا وهي فنادق متفاوتة في تكاليفها لتناسب جميع الميزانيات وتتضمن في مجملها العديد من المطاعم ومنافذ بيع المأكولات.
 
وتستضيف "جزيرة ياس" سنوياً سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1"  في أبوظبي في حين أن زوار الجزيرة يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات المذهلة والعروض الفنية المميزة التي تستضيفها خشبة مسرح "ميدان دو" و"قاعة دو".
 
كما يمكن القيام برحلات بين ربوع الجزيرة الجميلة على الدراجات الهوائية "بايكس شير" التي تنتشر منصاتها في جميع أرجاء الجزيرة ويمكن تأجيرها بمنتهى السهولة.
 
وتضم جزيرة ياس أربعة صروح معمارية هي: 
 
- منزلقات جبل دانة المرتفع واللؤلؤة الضائعة في ياس ووتروورلد أبوظبي. 
 
- السقف الأحمر الكبير لعالم فيراري أبوظبي والذي يحمل أكبر شعار لعلامة فيراري.
 
- حلبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.
 
- الغطاء الخارجي المضاء لفندق ياس فايسروي أبوظبي.
 
وفي ما يلي تفصيل لجميع وجهات جزيرة ياس الرائعة:
 
مرسى ياس
 
ياس مارينا الوجهة الأولى لليخوت في الشرق الأوسط، وقد حازت على لقب "أفضل مارينا" في عام 2010 وفقاً للمعايير الدولية لكل من جائزة عالم اليخوت المعتمدة وجائزة الخليج العربي لليخوت.
 
يقع مرسى ياس (ياس مارينا) في قلب جزيرة ياس وفي جعبته ما يقدمه لجميع الزوار على اليابسة وفي الماء مثل قوارب دونات البيئية التي تتسع لـ6 أشخاص وتعد وسيلة مثالية للتجول في أنحاء جزيرة ياس أو تجربة قارب أزور مارين الذي يقدم رحلة حقيقية لا تنسى على متن القارب الفريد من نوعه في أبوظبي، أو في السماء مع الطائرات البحرية لشركة سيوينغز التي تنظم رحلات جوية تنطلق من مرسى ياس لمدة 20 دقيقة فوق مدينة أبوظبي، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجزيرة ياس وكورنيش مدينة أبوظبي، وقصر الإمارات، وجامع الشيخ زايد الكبير، وعالم فيراري أبوظبي. 
 
يضمّ مرسى ياس 7 مطاعم ومنطقة للعب الأطفال ونافورة تفاعلية راقصة على أنغام الموسيقى ومحلات تجارية والقوارب و175 رصيفاً للرسو تمتاز بأفضل المرافق في العالم.
 
عالم فيراري أبوظبي
 
أكبر مدينة ملاهي تحمل شعار علامة فيراري في العالم. وتحوي المدينة على أكثر من 20 لعبة ووجهة لجميع الأعمار. تحلّوا بالشجاعة وتعالوا لتجربة فورمولا روسّا أسرع أفعوانية في العالم (240 كم في الساعة)
 
ملعب ياس لينكس للغولف 
 
يحتل ملعب ياس لينكس المؤلف من 18 حفرة المركز 24 عالمياً بين أفضل ملاعب الغولف خارج الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لنتائج تصويت. يعدّ ياس لينكس اختباراً لمهارة المحترفين وموقعاً فاتناً للاعبين الهواة وتحفيز حماس المبتدئين.
 
حلبة مرسى ياس
 
أكثر موقع رياضي مثير ومليء بالمتعة في الإمارات العربية المتحدة ومقرّ سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1  في أبوظبي. تخيلوا أنفسكم تقودون سيارة من طراز فورمولا ياس 3000 أو أستون مارتن جي تي 4 على حلبة السباق تماماً كالمحترفين.
 
ياس مول
 
يتصل ياس مول مباشرة بعالم فيراري أبو ظبي، هو أول مركز إقليمي كبير للتسوق في أبو ظبي مع أكثر من 450 متجر ممتد على 235 ألف متر مربع، مؤسساً بذلك تجربة جديدة في التصميم، التسوّق، المطاعم، والترفيه، وأنشطة لا تضاهى طوال العام في مرافقه المميّزة.
كما يضم ياس مول أكبر صالة بين مراكز التسوق في الشرق الأوسط تتمتع بالإضاءة الطبيعية المعروفة باسم "تاون سكوير".
 
ياس ووتروورلد أبوظبي 
 
حديقة الألعاب المائية الكبرى الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة. اكتشفوا المناطق المختلفة من الحديقة التي تعتمد على أسطورة اللؤلؤة المفقودة ومغامرات الفتاة دانة بينما تقضون أمتع الأوقات مع 43 لعبة ومنزلقاً ووجهة لجميع الأعمار.
 
 
شاطئ ياس
 
يمكنكم الاسترخاء على الرمال البيضاء الدافئة والمثالية للشاطئ الوحيد في جزيرة ياس.
 
قاعة دو
 
هي صالة مغلقة تستضيف عروضاً لأفضل الفنانين وأساطير الموسقى في العالم. وتستطيع القاعة المكيفة بالكامل استيعاب جميع أنواع العروض من الحفلات الموسيقية وحتى فعاليات الشركات.
 
ميدان دو
 
ميدان دو هو أكبر مسرح في الهواء الطلق في المنطقة ومكان إقامة العروض الحية بما في ذلك حفلات يا سلام الموسيقية التي تلي أيام سباقات الفورمولا 1.
 
نادي O1NE
 
يقدم لكم O1NE الذي يتمتع بفرادة في البناء وتكنولوجيا لا تضاهى بما هو أكثر من مكان خاص لإقامة الفعاليات الخاصة مع تصاميم الإسقاط ثلاثي الأبعاد بزاوية 360 درجة.
 
ويمكن الوصول إلى جميع الوجهات في جزيرة ياس مجاناً عبر خدمة التوصيل بالباصات ياس إكسبريس.
 
يشار إلى أن جزيرة ياس تقع على بعد 25 دقيقة من مدينة أبوظبي و45 دقيقة من دبي و7 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي.