"بورصة هوليوود": إثارة وكارثة وانسحابات عناوين هذا الأسبوع!

Denzel Washington

Denzel Washington

Jamie Dornan

Jamie Dornan

John Malkovich

John Malkovich

Mark Wahlberg

Mark Wahlberg

Ewan McGregor

Ewan McGregor

EL James and Nial Leonard

EL James and Nial Leonard

متابعةً لاحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة تقدملكم "هي" أسبوعياً آخرالأخبارعن "بورصةهوليوود".
 
نبدأ جولتنا هذا الأسبوع مع الفيلم الاكثر اثارة للجدل هذا العام طبعاً.. 50 Shades of Grey حيث بدأ منذ الآن العمل على الجزء الثاني منه. فقد تم الإعلان رسمياً عن تولي نيال ليونارد، زوج كاتبة العمل الأصلية إي أل جايمس، مهام تدوين نص الجزء الثاني ليحل مكان كيلي مارسيل في ثاني "ضربة" للفيلم بعد إعلان المخرجة سام تايلور-جونسون انسحابها من الجزء الثاني ايضاً. ليونارد هو كاتب تلفزيوني عمل في عدد من المسلسلات، ومن المتوقع اصدار الجزء الجديد عام 2016. 
 
في أخبار مثيرة ايضاً، انشغلت شركة "سوني" هذا الاسبوع بالاعلان عن أفلام  من "الوزن الثقيل" للفترة المقبلة. من أبرزها، عودة The Equalizer مع النجم دينزل واشنطن بجزء ثان بدور روبرت ماكال الذي تمكن من هزم عصابة روسية في الجزء الاول الذي استند الى سلسلة تلفزيونية بثت بين 1985 و1989 على CBS. من إعلانات "سوني" الهامة كذلك فيلم جديد عن البطل الخارق Spider Man في عام 2018. 
 
إلى ذلك، انضم الممثل المخضرم جون مالكوفيتش الى فريق عمل Deepwater Horizon وهو من بطولة النجم مارك وولبرغ ويتحدث عن كارثة انفجار حاملة BP النفطية في خليج المكسيك. ويجري التفاوض حالياً مع الممثلة جينا رودريغيز للمشاركة في العمل.
 
أخيراً، كان النجم إيوان مكغريغور آخر المنضمين لانتاج ديزني الجديد "الجميلة والوحش Beauty and the Beast". يذكر ان دور الجميلة ستتولاه ايما ستون فيما يلعب دان ستفينز دور "الوحش" ويتولى مكغريغور دور "معلّم الوحش" . وسيصدر الفيلم في 17 مارس 2017.