Furious يواصل هيمنته.. والمليار الأول "في الجيب"

The Longest Ride

The Longest Ride

Unfriended

Unfriended

Monkey Kingdom

Monkey Kingdom

Home

Home

Furious 7

Furious 7

Get Hard

Get Hard

Mall Cop 2

Mall Cop 2

واصل Furious 7 هيمنته المطلقة على سباق الأفلام في أميركا الشمالية فاحتل الصدارة للأسبوع الثالث المتتالي بـ29,1 مليون دولار (294,4 مليون حتى الآن) رغم أنه واجه وافدين جديدين قويين هما Paul Blart: Mall Cop 2 وUnfriended. وأبعد من ذلك، فقد حقق الفيلم مزيداً من النجاح المذهل خارج القارة الأميركية، لا سينا في الصين حيث حقق فيها 250 مليون دولار في أول 8 أيام من عرضه، ووصلت أرقامه حول العالم الى 1,15 مليار دولار ما يضعه حالياً بالمركز السابع في أكثر الأفلام تحقيقاً للأرباح بالتاريخ. 
 
Paul Blart: Mall Cop 2 إفتتح بـ24 مليون دولار بالمركز الثاني، وهو فيلم كوميدي للنجم كيفن جايمس لكن اداءه أقل من الجزء الأول الذي افتتح بـ32 مليون دولار في 2009. وفي المرتبة الثالثة فيلم جديد ايضا هو Unfriended وينتمي لأفلام الرعب وحقق رقما بارزا هو 16 مليون دولار رغم ميزانية الانتاجية القليلة. 
 
في المركز الرابع، نلاحظ تراجع فيلم الرسوم المتحركة Home مرتبتين بـ10,3 ملايين محققاً حتى الآن 142,6 مليون دولار في شهر من العرض وهو بطولة صوتية لريهانا وجنيفير لوبيز. الفيلم الرومنسي The Longest Ride أكمل الـTOP 5 بتحقيقه 6,85 مليون دولار في أسبوعه الثاني متراجعاً من المركز الثالث مكتفياً بـ23,5 مليون دولار حتى الآن. 
 
وبمرتبتين تراجع ايضا الفيلم الكوميدي Get Hard نحو المركز السادس بـ4,8 مليون دولار ويجمع 78 مليون في شهر. 
 
الوثائقي الطبيعي Monkey Kingdom افتتح بـ4,72 مليون دولار في المركز السابع وهي أقل نسبة افتتاحية يحققها هذا النوع من الأفلام التي تنتجها Disney. Woman In Gold توسع عرضه مجدداً وحقق 4,6 مليون دولار ليرفع رصيده الى 15,9 مليون دولار ويكون في المركز الثامن وهو من بطولة هيلين ميرين وريان رينولدز ويتجه ليصبح واحدا من افضل انتاجات Weinstein. Insurgent هبط 3 مراكز هذا الاسبوع ليحتل المركز التاسع بـ4,1 مليون دولار ويجمع 120 مليون دولار حتى الآن فيما اكمل Cinderella قائمة الـTOP 10 متراجعاً 5 مراكز بـ3,8 مليون دولار ويجمع 186 مليون دولار كإجمالي.