"بورصة هوليوود": ريان وإيما ستون يجتمعان وخيبة لـWonder Woman

Ryan and Emma

Ryan and Emma

Wonder Woman

Wonder Woman

Ryan and Emma

Ryan and Emma

Jason Mantzoukas

Jason Mantzoukas

متابعةً لاحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة  تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود". 
 
وفي جولة هذا الأسبوع، وافق النجمان العالميان ريان غوسلينغ وإيما ستون على القيام بدور البطولة في فيلم La La Land لمخرج فيلم Whiplash الشهير داميان شازيل الذي رشح عنه لعدد من الجوائز.
 
العمل الجديد عبارة عن فيلم موسيقي رومنسي يتحدث عن ممثلة طموحة لكن وحيدة "ميا" وعلاقتها بعازف البيانو ونجم في الجاز "سيباستيان" وهما سيواجهان التحديات بعلاقتهما في ظل مناخ الفن في الولايات المتحدة.
 
الفيلم سيتم تصويره الخريف المقبل في لوس انجلس. يذكر ان غوسلينغ وستون سبق ان اجتمعا عام 2011 في Crazy Stupid Love ثم عام 2013 في Gangster Squad. 
 
وفي خبر آخر، انضم ممثلان جديدان لفريق عمل How to Be Single هما جايسون مانتزوكاس ونيكولاس براون. حيث يلعب براون دور حبيب الممثلة داكوتا جونسون فيما يقوم مانتزوكاس بدور حبيب أليسون براي. ويتطرق الفيلم الى حياة عدد من الشخصيات يعيشون حياة العزوبية. وسيصدر في الصالات في 12 فبراير – شباط من العام 2016. 
 
وفي تطور مفاجئ، اعلنت المخرجة ميشال ماكلارن انسحابها من فيلم Wonder Woman المنتظر بقوة في نوفبمر المقبل. وقالت الشركة المنتجة وورنر بروس في بيان ان بسبب "فروقات ابداعية فإن ماكلارن قررت الا تكمل في اخراج الفيلم". ولم يعرف بعد من سيتولى مهمة الاخراج بعد رحيل ميشال.
 
الممثلة الصاعدة غال غادوت ستلعب الدور الرئيسي في الفيلم بعد اطلالتها الاولى في Batman v Superman: Dawn of Justice.