هل يحقق Furious 7 أكبر إيرادات في التاريخ؟

Cinderella

Cinderella

يتجه Furious 7 ليكون واحداً من الأفلام التي ستحقق أكبر قدر من الإيرادات على مر التاريخ. بثبات.. كيف ولا وهو يواصل تحطيم الارقام القياسية حول العالم! فقد احتفظ  بالمركز الاول في سباق اميركا الشمالية  بـ59,6 مليون دولار و ايضاً حقق 69 مليون دولار في الصين بيوم واحد وهو رقم قياسي لم يسبقه اليه احد، ووصل في الولايات المتحدة خلال أسبوعه الثاني من العرض إلى اكثر من 251 مليون دولار. ويتوقع الخبراء ان تتخطى ايراداته عالمياً 1,2 مليار دولار وهو من بطولة فين ديزيل، الراحل بول ووكر، جايسون ستايثام وغيرهم.
 
واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة Home بالمرتبة الثانية بـ18,5 مليون دولار ليحصد نحو 129 مليون دولار في 3 أسابيع وهو بطولة صوتية للنجمتين ريهانا وجنيفر لوبيز. 
 
الفيلم الرومنسي الدرامي The Longest Ride افتتح مسيرته بالسباق في المركز الثالث بـ13 مليون دولار وهو بطولة بريت روبرتسون وسكوت إيستوود وميليسا بنيوسيت.
 
وهبط Get Hard مع نجم الكوميديا كيفن هارت وويل فيريل من المركز الثالث الى الرابع بـ8,2 مليون دولار ليحصد اكثر من 70 مليون دولار في 3 أسابيع ويتخطى فيلم هارت السابق The Wedding Ringer. كما تراجع مركزاً واحداً فيلم Cinderella ليحتل المرتبة الخامسة بـ7,14 مليون دولار ويجمع 180,7 مليون حتى الآن وبالتالي تكون فرصته ضعيفة بالوصول لرقم الـ200 مليون. كما تراجع Insurgent مرتبة واحدة بـ6,7 مليون دولار ليجمع 114 مليون دولار في 4 أسابيع. 
 
فيلم Woman In Gold مع النجمة هيلين ميرين وريان رينولدز توسع عرضه وكسب 5,48 مليون دولار ليبقى في المركز السابع بينما تراجع فيلم الرعب It Follows للمركز الثامن من السادس بـ1,94 مليون دولار ليجمع 11 مليون دولار حتى الآن. 
 
العمل الدرامي Danny Collins احتل المركز التاسع بعد توسّع عرضه على صعيد الصالات الاميركية بـ1,48 مليون دولار اما While We're Young فكذلك توسع نطاق عرضه ليحتل المركز العاشر بـ1,3 مليون دولار. وقد خرج من قائمة الأفلام الـ10 الأولى أفلام Kingsman The Secret Service وDo You Believe? وThe Second Best Marigold Hotel.