أرقام فلكية تحمل Furious 7 لفضاء آخر!

Furious7

Furious7

It Follows

It Follows

Woman In Gld

Woman In Gld

Insurgent

Insurgent

Home

Home

Get Hard

Get Hard

Cinderella

Cinderella

حمل Furious 7 سلسلة السرعة والإثارة نحو فضاء آخر من الأرباح بتحقيقه 143,6 في الأيام الأولى لعرضه في أميركا الشمالية ليحتل المركز التاسع في قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات ببداية عرضها على مر التاريخ والمركز الاول حتماً في سباق هذا الأسبوع... والمذهل أكثر أن الفيلم حقق 240 مليون دولار خارج الولايات المتحدة من دون الصين واليابان وروسيا حيث سيعرض في الاسابيع المقبلة. وبالتالي فقد جمع 384 مليون دولار في أيام معودة ما سيقوده على الأغلب لتخطي حاجز المليار دولار! 
 
 
في المركز الثاني، تنازل عن الصدارة Home وهو من نوعية الأفلام المتحركة ليحقق 27,4 مليون دولار ليحقق حتى الآن 95,6 مليون دولار وهو بطولة صوتية للنجمتين ريهانا وجنيفر لوبيز. كما تراجع Get Hard مركزا واحدا للمركز الثالث بـ12,9 مليون دولار متراجعاً بـ62% بالإيرادات عن أسبوعه الاول! وجمع 57 مليون دولار حتى الآن وهو فيلم كوميدي من بطولة ويل فيريل وكيفن هارت. 
 
Cinderella احتفط بمركزه الرابع بـ10,3 مليون دولار محققاً حتى الآن 167,3 مليون وهو بذلك الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات حتى الآن في 2015 تفوق على 50 Shades of Grey لكنه سيخسر هذا اللقب بسرعة لمصلحة Furious 7. 
 
وتراجع Insurgent وهو الجزء الثاني من سلسلة Divergent من المرتبة الثالثة للخامسة بـ10 مليون دولار متخطياً حاجز الـ100 مليون مع 103,4 مليون دولار تحديداً. 
 
فيلم الرعب It Follows تراجع مركزاً واحداً نحو المرتبة السادسة بـ2,47 مليون دولار جامعاً حتى الآن 8,5 ملايين. 
 
ويبرز في المركز السابع فيلم Woman In Gold من بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم هيلين ميرين وريان رينولدز وكايتي هولمز فقد تم عرضه بدايةً في 258 صالة فقط (مقارنة مع 4000 صالة لـFurious 7 مثلاً) وحقق مليوني دولار. لكن السؤال هل سيسوّق على نطاق أوسع خصوصاً ان شركة Weinsten ليست مثلاً شركات كـ"ديزني" و"يونيفرسال" وغيرها من "شركات النفوذ"... 
 
Kingsman: The Secret Service احتلّ المركز الثامن هذا الأسبوع بـ1,7 مليون دولار محققاً 122 مليون في 8 أسابيع، وتراجع مرتبتين ايضاً الفيلم الديني Do You Believe؟ بـ1,5 مليون دولار ليبقى المركز العاشر لـThe Second Best Marigold Hotel بمليون دولار متخطياً حاجز الـ30 مليون دولار.