ريهانا وجنيفر لوبيز تهزمان الجميع في Home

Home

Home

It Follows

It Follows

Insurgent

Insurgent

Get Hard

Get Hard

Cinderella

Cinderella

خطفت اثنتان من أهم نجمات الغناء العالميات ريهانا وجنيفر لوبيز أضواء "هوليوود" هذا الأسبوع إنما بصوتيهما فقط عبر احتلال فيلمهما الجديد الموجه للأطفال Home صدارة الترتيب في سباق الأفلام في أسبوعه عرضه الأول بـ54 مليون دولار. العمل بأصوات جيم بارسونز وستيف مارتين الى جانب كل من لوبيز وريهانا. 
 
واحتل الفيلم الكوميدي الجديد Get Hard المرتبة الثانية بـ34,6 مليون دولار وهو من بطولة ويل فيريل وكيفن هارت. فيما تراجع Insurgent من سلسلة Divergent من الصدارة نحو المركز الثالث في أسبوعه الثاني بـ22 مليون دولار (86,3 مليون دولار في أسبوعين) وهو من بطولة شايلين وودلي وثيو جايمس وكيت وينسلت. 
 
كما هبط Cinderella مركزين نحو المرتبة الرابعة بـ17,5 مليون دولار ليجمع في 3 أسابيع من العرض 150 مليون دولار وهو رقم مميز. 
 
ورغم ابتعاده في الايرادات عن افلام الصدارة، تقدم بقوة فيلم الرعب It Follows الى المركز الخامس من المرتبة 19 بـ4 مليون دولار بينما استمر اداء Kingsman: The Secret Servie الملفت بتراجعه فقط مركزا واحدا نحو السادس بـ3 ملايين دولار ليجمع حتى الآن 119 مليون في 7 أسابيع. 
 
Run All Night بطولة ليام نيسون تراجع بقوة هذا الأسبوع 4 مراكز حتى المرتبة السابعة بـ2,2 مليون دولار ليجمع فقط 23,8 مليون دولار في 3 أسابيع مع ان تكلفة انتاجه بلغت اكثر من 50 مليون دولار فيما احتل المركز الثامن The Second Best Exotic Marigold Hotel بـ2,1 مليون دولار. الفيلم الديني Do You Believe؟ تراجع من المركز السادس الى التاسع بـ2,1 مليون دولار ايضاً ليبقى المركز العاشر The Gunman  بطولة شون بين الذي تراجع بشدة من المركز الرابع ولم يحقق سوى 8,8 مليون دولار في اسبوعي عرض (بلغت تكلفة انتاجه اكثر من 40 مليون دولار). 
 
وخرج من سباق الـ10 الاوائل Focus بطولة ويل سميث ومارغوت روبي نحو المرتبة 11.