"متمردون" يطيحون بـ Cinderella

Cinderella

Cinderella

Run All Night

Run All Night

The Gunman

The Gunman

Insurgent

Insurgent

Insurgent

Insurgent

Do You Believe

Do You Believe

Cinderella

Cinderella

خطف الجزء الثاني من سلسلة Divergent الذي يحمل عنوان Insurgent(متمرد) البساط من فيلم ديزني Cinderella فاحتل المركز الأول بأسبوعه الأول محققاً أكثر من 54 مليون دولار. وهو من بطولة النجمة الصاعدة بقوة شايلين وودلي وثيو جايمس والرائعة كيت وينسليت.
 
Cinderella وهو من بطولة ليلي جيمس حقق 34,5 مليون بأسبوعه الثاني ليحقق 122 مليون دولار حتى الآن بفارق كبير عن Run All Night (بطولة ليام نيسون) الذي حقق 5,1 مليون وهبط للمركز الثالث من الثاني (19 مليون بأسبوعين). 
 
الفيلم الثاني الجديد في القائمة هو الثريلر The Gunman لكنه لم يحقق سوى المركز الرابع بـ5 مليون دولار وهو من بطولة شون بين وجافيير باردم وادريس ألبا تاركاً المركز الخامس للعمل الناجح Kingsman: The Secret Service بـ4,6 مليون دولار هذا الأسبوع. 
 
العمل الدرامي Do You Believe? افتتح مشواره في السباق بالمركز السادس بـ4 مليون دولار فيما تراجع The Second Best Exotic Marigold Hotel مركزا واحدا ليحتل المرتبة السابعة بـ3,45 مليون دولار مكتفياً بنحو 24 مليون بـ3 أسابيع. بينما واصل Foucs من بطولة ويل سميث ومارغوت روبي نتائجه المخيبة فهبط 4 مراكز نحو المرتبة الثامنة بـ3,3 مليون دولار ولم يتمكن من تخطي حاجز الـ50 مليون دولار في نحو شهر من العرض. 
 
عمل هيو جاكمان Chappie تراجع أيضاً 4 مراكز بـ2,65 مليون دولار ليحتل المركز 9 ولم يجمع أكثر من 28,3 مليون دولار فيما بقي المركز 10 لـThe SpongeBob Movie: Sponge Out of Water الذي تراجع من المركز السابع بـ2,35 مليون جامعاً أكثر من 158 مليون دولار حتى الآن.