بالصور: أشهر أطفال الرعب بعدما كبروا

Lisa and Louise

Lisa and Louise

Miko Hughes

Miko Hughes

Linda Blair

Linda Blair

Patty McCormack

Patty McCormack

Kyra Schon

Kyra Schon

John Franklin

John Franklin

Daveigh Chase

Daveigh Chase

Haley Joel Osment

Haley Joel Osment

Harvey Spencer

Harvey Spencer

Isabelle Fuhrman

Isabelle Fuhrman

Danny Lloyd

Danny Lloyd

إشتهر العديد من الأطفال بأدوارهم المخيفة والمرعبة في عدد من أشهر أفلام الرعب في تاريخ السينما، حيث قاموا بالكثير من الأدوار المخيفة والمتنوعة مثل أدوار الزومبي، الممسوسين وحتى أدوار القتلة والسفاحين.
 
شاهد بالصور كيف يبدو هؤلاء الأطفال في الوقت الحالي:
 
إزابيل فورمن من فيلم "The Orphan": 
قامت إيزابيل بدور إيستر الفتاة المتبناة والتي حاولت قتل أسرتها بالتبني في فيلم الرعب الشهير " The Orphan" والذي عرض في عام 2009، إيزابيل شاركت أيضا بدور مميز (دور كلوف) في فيلم " The Hunger Games" والذي عرض في عام 2012.
 
ديفيه تشيس (Daveigh Chase) من فيلم "The Ring": 
جميعنا يذكر دورها المخيف في فيلم " The Ring" والذي عرض في عام 2002، إلا أن ديفيه شاركت في العديد من الأعمال الشهيرة فيما بعد والتي تختلف كثيرا عن دورها الكئيب في فيلم حيث قامت بآداء صوت شخصية ليلو في الفيلم الكرتوني والمسلسل الكرتوني الشهير "Lilo & Stitch"، وقامت أيضا بالأداء الصوتي لشخصية شيهارو في النسخة الإنجليزية المدبلجة من الفيلم الكرتوني الياباني الشهير "Spirited Away".
 
كيرا شون من فيلم "Night of the Living Dead": 
قامت كيرا في هذا الفيلم بدور كارين كوبر وهي الفتاة التي تقتل أبويها وهذا الدور هو واحد من أكثر الأدوار رعبا في تاريخ أفلام الرعب، كارين بعيدة عن الأضواء تماما في الوقت الحالي إلا أنها تظهر من حين لآخر في عدد من المناسبات العامة والأفلام الوثائقية.
 
ميكو هيوز من فيلم " Pet Sematary": 
في عام 1989 أظهر الطفل (في ذلك الوقت) ميكو هيوز مهارته كزومبي في الدور الذي قام به في فيلم الرعب " Pet Sematary" وهو الفيلم المقتبس عن إحدى روايات كاتب الرعب الشهير ستيفن كينج، فيما بعد شارك في عدد من الأعمال المميزة مثل " Kindergarten Cop"، " Apollo 13"، " Mercury Rising" وكذلك المسلسل التليفزيوني الشهير " Full House".
 
هارفي سبينسر ستيفينز من فيلم " The Omen": 
قام هارفي بدور ديميان ثورن في فيلم الرعب الشهير " The Omen" والذي عرض عام 1976، ولقد ظهر في هذا الفيلم في دور مخيف وغريب الأطوار لا ينسى بسهولة، هارفي سبينسر ستيفينز وهو ممثل بريطاني لم يقوم بتمثيل أي أدوار أخرى بعد دوره المخيف هذا.
 
ليندا بلير من فيلم " The Exorcist": 
وقدمت ليندا في هذا الفيلم آداء رائع أدار الرؤوس في واحد من أقوي أفلام الرعب في تاريخ السينما وهو فيلم " The Exorcist"، ليندا شاركت فيما بعد في عدد من أفلام الرعب ذات الميزانية المحدودة، وقامت بتقديم برنامج " Scariest Places on Earth" والذي عرض على قناة " Fox Family" من عام 2000 وحتى عام 2006.
 
جون فرانكلين من فيلم " Children of the Corn":
قدم جون فرانكلين دورا رائعا (قام بدور الطفل الواعظ إيزاك) في فيلم " Children of the Corn" والذي عرض في عام 1977، جون شارك بعد ذلك بدور صغير في سلسلة أفلام " Addams Family" وهو حاليا يعمل كمدرس للغة الإنكليزية في إحدى المدارس الثانوية في جنوب كاليفورنيا.
 
داني لويد من فيلم "The Shining":
الطفل داني لويد صاحب الدور المميز في فيلم الرعب الشهير " The Shining" أصبح في الوقت الحالي رجل متزوج ولديه 6 أطفال وهو يعمل مزارع ومدرس علوم، وقال لويد متحدثا عن حياته في مقابلة مع Daily News في عام 2013: "أنا أعيش حاليا حياة عادية للغاية، لقد أصبح الناس لا يعرفونني كلما خرجت إلى الشارع في الوقت الحالي".
 
التوأم ليسا ولويز بيرنز من فيلم " The Shining":
التوأم البريطاني ليسا ولويز بيرنز لعبتا دور "التوأم جريدي" في فيلم الرعب الشهير " The Shining"، وبعد هذا الدور اختفيا كثيرا عن الأضواء، في عام 2014 وبعد 34 عام من عرض فيلم " The Shining "عادا للأضواء من جديد حيث حضرا احتفالية بمناسبة الذكرى الخمسين لعرض فيلم " Dr. Strangelove" والذي أقيم في معهد الفيلم البريطاني في لندن " British Film Institute in London"، معلومة طريفة عن الشقيقتين: ليسا ولويز يشتركان في حساب تويتر واحد.
 
باتي ماكورماك من فيلم "The Bad Seed": 
باتي لعبت دورا شريرا ومخيفا للغاية في الفيلم الذي عرض في عام 1956 ورشح لجائزة الأوسكار بعد ذلك وهو فيلم " The Bad Seed"، باتي لا تقوم بالكثير من الأدوار الشريرة في الوقت الحالي بل على العكس لعبت دور الكثير من الشخصيات الجيدة لعلكم تذكرون دورها في مسلسل " The Sopranos" (دور ليف لاسيرفا Liv La Cerva)، دور ميلدريد دراموند في فيلم " The Master"، ودور السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة "بات نيكسون" في الفيلم الرائع " Frost/Nixon".
 
هالي جويل أوزمنت من فيلم " The Sixth Sense":
جميعنا بالطبع يذكر هالي وعبارته الشهيرة "أنا أرى أناس أموات" في واحد من أكثر أفلام الرعب عمقا وتأثيرا في تاريخ أفلام الرعب وهو الفيلم الشهير "The Sixth Sense" والذي شارك فيه الممثل الشهير بروس ويليس، هالي قام بالعديد من الأدوار المميزة في مرحلة الطفولة، هالي تخرج في عام 2011 من كلية تيش العليا للفنون في مدينة نيويورك، وسيظهر في الفيلم الجديد " Yoga Hosers".