شاهد الإعلان الأخير لفيلم " Insurgent"

في الإعلان الأخير من فيلم " Insurgent" وهو أحدث أفلام أحدث أفلام سلسلة " Divergent” الشهيرة نشاهد شخصية "فور" (يقوم بدورها الممثل ثيو جيمس) وهو يخبر أصدقائه أن إحدى الشخصيات الشريرة في الفيلم وتدعى "جانين" (تقوم بدورها الممثلة كيت وينسلت) لن تتوقف عن مطاردتهم، ونشاهد أيضا لمحة بسيطة لطريقة استعداد "تريس" (يقوم بدورها الممثلة شايلين وودلي) للمعركة القادمة.
 
الإعلان يبدأ بمشهد تريس (وكانت في هذه اللقطة ذات شعر طويل، فيما بعد وخلال الإعلان نشاهدها بشعر قصير) وهي تتحدث مع سيدة تساعدها هي وأصدقائها على النجاة (يقوم بدورها أوكتافيا سبنسر) وكانت هذه السيدة تقول لها: "أنا أعلم أنك غاضبة يا تريس ولكن لا تجعلي الغضب يسيطر عليك"، بعد ذلك نشاهد المكان الذي كان يختبئ فيه تريس و"فور" وأصدقائهم قد تحطم مما يوقعهم في مأزق كبير.
 
وخلال الإعلان نشاهد شخصية "جانين" Jeanine وهي تأمر بقتل تريس و"فور" قائلة: "الأوقات الحرجة تتطلب أفعال قوية، اقتلوا كلاهما"، وأثناء ذلك نشاهد "فور" وهو يحذر أصدقائه ويؤكد لهم أن "جانين" لن تتوقف عن مطاردتهم.
 
فيلم " Insurgent" وهو الجزء الثاني من فيلم " Divergent" سيركز على محاولة "تريس" و "فور" كشف الأسرار التي أخفتها عائلة تريس عنها وما الذي ضحوا بحياتهم من أجل حمايته.
 
يشارك في بطولة هذا الفيلم مايلز تيلر، أنسيل إلجورت، جاي كورتني وزوي كرافيتز والفيلم سيعرض في دور العرض في يوم 20 مارس.