إكتساح مطلق لـ50 Shades of Grey

50 Shades

50 Shades

Seventh Son

Seventh Son

Spongebob Movie

Spongebob Movie

Kingsman

Kingsman

Jupiter Ascending

Jupiter Ascending

American Sniper

American Sniper

50 Shades

50 Shades

إكتساح شامل ومطلق حققه Fifty Shades of Grey في سباق الأفلام لنهاية الأسبوع مستفيداً من الحملة الضخمة التي رافقته إعلانياً وإعلامياً حول العالم وصدوره ليلة يوم الحب. العمل المستند الى قصة تحمل العنوان نفسه، وهو من بطولة جايمس دورنان وداكوتا جونسون، حقق رقما فلكيا بلغ بـ81,7 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول رغم مشاهده الجريئة وتعرضه لانتقادات متنوعة. 
 
وبأرقام بعيدة، تُرك المركز الثاني للعمل الجديد أيضاً Kingsman: the secret service الذي ينتمي لفئة أفلام المغامرة والإثارة بـ35,6 مليون دولار في أيام عرضه الأولى. وهو من بطولة عدد كبير من النجوم بينهم كولين فيرث وسامويل ل جاكسون ومايكل كين ومن اخراج ماثيو فون.
 
في المركز الثالث نجد الفيلم العائلي The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water الذي كان احتل الصدارة الأسبوع الماضي بـ30,5 مليون دولار محققاً 93 مليون دولار في أسبوعين وهو من بطولة أنطونيو بانديراس بالصوت طبعاً. 
 
فيما واصل American Sniper حصد الأموال والنجاح رغم تراجعه للمركز الرابع من الثاني بـ16,4 مليون دولار وبلغ اجمالي ايراداته الـ304 مليون دولار. 
 
في المراكز الاخرى هبط Jupiter Ascending (بطولة ميلا كونيس وشانينغ تاتوم) الى المركز الخامس (من الثالث) بـ9,4 ملايين في أسبوعه الثاني، كذلك Seventh Son (بطولة جوليان مور وجيف بريدجز) تراجع من الرابع الى السادس بـ4,1 مللايين محققاً 13,4 ملايين فقط في أسبوعين. 
 
الفيلم العائلي Paddington حل بالمرتبة السابعة هذا الاسبوع (السادس الاسبوع الماضي) بـ4,1 ملايين دولار بينما تمكن The Imitation Game من الاحتفاظ بالمرتبة الثامنة بـ3,5 ملايين دولار محققاً نحو 80 مليون حتى الآن. 
 
هذا وتراجع The Wedding Ringer أيضاً للمركز التاسع بـ3,4 مليون دولار بينما اكتفى Project Alamanac بـ2,7 ملايين في المركز العاشر بتراجع 5 مراتب جامعاً 13 مليون دولار فقط في 3 أسابيع. وقد خرج فيلما Black or White وThe Boy Next Door من القائمة محتلين المركزين 11 و12 على التوالي.