ويل سميث يعلم مارغوت روبي فنون السرقة في "Focus"

يبدو أن الممثل الشهير ويل سميث يعرف الكثير من الخدع الخاصة بالنشل، ففي الإعلان الجديد لفيلم " Focus" نشاهد ويل سميث يعطي نصائح لزميلته في بطولة الفيلم الممثلة مارغوت روبي في فن السرقة.
 
يظهر ويل سميث (يقوم بدور نيكي) في هذا الإعلان وهو يقول للممثلة مارغوت روبي (تقوم بدور جيس): "في نهاية الأمر كل هذا عبارة عن لعبة تركيز" ونشاهده بعدها وهو يعطيها خاتمها الذي قام بسرقته من إصبعها، شخصية نيكي (ويل سميث) تمكنت أيضا من سرقة ساعة وحقيبة جيس (مارغوت روبي) عن طريق تشتيت انتباهها، يقول نيك لجيس "العقل البشري بطيء لا يمكنه القيام بالعديد من المهام في وقت واحد إذا افقدت من أمامك تركيزه يمكنك أخذ أي شيء تريديه".
 
الفيلم يحكي قصة رجل محتال يدعى نيكي والذي يقابل جيس ويقوم بتدريبها على عدد من الحيل والخدع الخاصة بالاحتيال، ويقعان في الحب في أثناء ذلك، نيكي يقطع علاقته بجيس لأنها اقتربت كثيرا من عالمه إلا أنه يقابلها بعد ثلاث سنوات وقد أصبحت محترفة حقيقية.
 
يشارك في بطولة هذا الفيلم الممثل رودريجو سانتورو، بي دي ونج BD Wong والفيلم من تأليف وإخراج جون ريكوا John Requa وجلين فيكارا Glenn Ficarra.
 
ويل سميث يعود بهذا الفيلم للسينما بعد غياب عامين وبعد فيلم الخيال العلمي After Earth والذي حقق نجاحا متوسط وليس نجاحا كبيرا كعادة أفلام ويل سميث، وفيلم " Focus" سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة وبريطانيا في 27 فبراير 2015.