SpongeBob نجم أول يتفوق على ميلا كونيس وجوليان مور

SpongeBob Movie

SpongeBob Movie

Seventh Son

Seventh Son

Project Alamanac

Project Alamanac

Paddington

Paddington

Jupiter Ascending

Jupiter Ascending

American Sniper

American Sniper

شهد سباق الأفلام هذا الأسبوع دخول 3 اعمال من "العيار الثقيل" إلى حلبة المنافسة المشتعلة. واحد منها فقط تمكن من تخطي الفيلم الأسطورة في الإيرادات American Sniper. إنه فيلم الرسوم المتحركة المستند الى القصة الشهيرة The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water الذي احتل المرتبة الأولى برقم رائع هو 56 مليون دولار. البطل يلعب اداءه الصوتي النجم أنطونيو بانديراس. 
 
أما المركز الثاني فاحتله American Sniper من بطولة برادلي كوبر متراجعاً عن الصدارة لكنه استمر بحصده النجاح فحقق نحو 25 مليون دولار اضافية ليقترب من 300 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع فقط. 
 
الفيلم المنتظر Jupiter Ascending إفتتح مشواره بـ19 مليون دولار وهو يجمع النجمين شانينغ تاتوم وميلا كونيس ما وضعه بالمركز الثالث. وهو ينتمي لفئة الخيا العلمي وكلف نحو 180 مليون دولار لإنتاجه حيث كان من المفترض ان يفتتح في يوليو ولكن تم تقديم عرضه الآن لأسباب انتاجية. 
 
لكن الفيلم الخيالي Seventh Son حقق اداءً أقل ايضاً مكتفياً بنحو 7 ملايين دولار في أسبوع افتتاحه وهو من بطولة جوليان مور وجيف بريدجز إلا ان العمل حقق نجاحا افضل في دول أخرى حيث عرض بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة كروسيا والصين. 
 
في المركز الخامس، لا زال Paddington يواصل حصد نتائج جيدة حيث أضافة 5,4 مليون لرصيده مع اجمالي 57 مليون في 4 أسابيع متراجعا من المركز الثالث. فيما هبط فيلم السفر عبر الزمن Projet Alamanac من المركز الثاني الى السادس بـ5,3 ملايين في اسبوع عرضه الثاني.
 
فيما حافظ The Imitation Game على ترتيبه السابع مضيفا 4,8 ملايين الى رصيده بينما تراجع The Wedding Ringer من المركز السادس الى الثامن بنفس الرصيد تقريباً. واستمر التراجع مع Black or White الذي هبط 5 مراكز الى التاسع في اسبوع عرضه الثاني بـ4,5 مليون دولار وأكمل فيلم التشويق The Boy Next Door من بطولة جنيفر لوبيز القائمة بـ4,1 مليون متراجعاً بـ5 مراكز محققاً 30 مليون دولار بـ3 اسابيع. 
 
يذكر ان الاسبوع المقبل سيشهد عرض العمل المنتظر Fifty Shades of Grey حيث يتحدث عنه الجميع بسبب مشاهده الجريئة الكثيرة بالزامن مع "يوم الحب".