"القناص" يطيح بكل المنافسين ويصل عتبة الربع مليار!

American Sniper

American Sniper

The Boy Next Door

The Boy Next Door

The Wedding Ringer

The Wedding Ringer

Project Alamanac

Project Alamanac

Paddington

Paddington

Black or White

Black or White

إنه نجاح يتخطى كل التوقعات بكل معنى الكلمة! فقبل عرض  American Sniper كان الجميع يترقّب حضوره بالصالات ومدى تقبل الجمهور لمزيد من أفلام الحروب لكن بعد 3 أسابيع من العرض وكسر العديد من الأرقام القياسية يبدو واضحاً ان العمل الذي يقوم ببطولته برادلي كوبر وأخرجه كلينت إيستوود سيصبح أيقونة فعلية بتاريخ "هوليوود". 
 
وقد أضاف هذا الأسبوع 32 مليون دولار لرصيده مقترباً من ربع مليار دولار وبقي متصدراً سباق الـbox office للأسبوع الثالث المتتالي كما أنه كسر رقماً جديدا وهو هذه المرة أكثر عمل يحقق أرباحاُ في نهاية أسبوع الـsuper bowl الرياضي الأميركي. 
 
American Sniper يطيح بكل المنافسين بسهولة بالغة، ومن ضمن هذه الأفلام Paddington الذي ربما كان "الأكثر سلاسةً" في الحفاظ على أرقامه حيث حصد 8,7 مليون دولار رافعا اجمالي ارباحه لـ50 مليون دولار وتقدم مرتبة الى المركز الثاني. 
 
أفلام الأسبوع الجديدة لم تتمكن من المنافسة على الصدارة بقوة. Project Almanac إكتفى بالمركز الثالث بنحو 8,5 مليون دولار وهو ينتمي لفئة الخيال العلمي فيما احتل المركز الرابع الفيلم الدرامي الجديد Black or White بـ6,4 مليون دولار وهو من بطولة النجم المخضرم كيفن كوستنر وأوكتافيا سبنسر. 
 
جنيفر لوبيز بعملها الجديد The Boy Next Door تراجعت من مركز الوصيف الى الخامس بأسبوع العرض الثاني بـ6 مليون دولار فقط بتراجع نحو 60% عن الأسبوع الماضي. 
 
في المراكز الأخرى تراجع The Wedding Ringer نحو المرتبة السادسة من الرابعة (5,7 مليون دولار) كما هبط الفيلم المرشح للأوسكار The Imitation Game من المركز السادس الى السابع بـ5,1 مليون دولار. وبواقع 3 مراتب تخلّف Taken 3 الى المركز الثامن بـ3,6 مليون هذا الأسبوع رافعا رصيده بأسبوع عرضه الرابع الى 81 مليون دولار. 
 
ولم يكن الأسبوع الثاني لعرض Strange Magic أفضل من الأول إذ تراجع الفيلم العائلي للمركز التاسع من السابع تاركاً المركز الأخير للعمل الجديد The Loft الذي اكتفى بـ2,8 ملايين دولار.
 
وقد تكرس فشل الفيلم الجديد للنجم جوني ديب فتراجع في أسبوعه الثاني 7 مراتب ليقبع بالمركز 16 فيما خرج من القائمة كل من Selma وInto The Woods.