الفيلم الذي ينتظره الجمهور هذا العام هو... ؟

Mockingjay

Mockingjay

The Hunger Games

The Hunger Games

The Scorch Trials

The Scorch Trials

Pitch Perfect

Pitch Perfect

Maze Runner

Maze Runner

Avengers

Avengers

بعد ملايين الأصوات خلال شهر، ملايين التغريدات والمنافسة الشرسة بين أكثر من 30 فيلماً، أعلن تلفزيون الـMTV نتائج استفتائه الجماهيري عن أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة للعام 2015. 
 
النتائج وضعت الجزء الأخير من سلسلة "ألعاب الجوع" The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في الصدارة حيث ينتظر الجمهور بشغف معرفة مصير الثورة التي تقودها البطلة "كاتنيس" التي تلعب دورها النجمة جنيفر لورانس بعد أن حقق الجزء الثالث نجاحا كبيرا على شباك التذاكر عالميا في عام 2014 وكان ثاني أكثر فيلم مشاهدةً حول العالم. يذكر ان الجزء الأخير سيتم إطلاقه في 20 نوفمبر المقبل. 
 
وقد تفوق Hunger Games في النهائي على Maze Runner: Scorch Trials. الفيلم نال شهرته من القصة الشهيرة عن كتاب يحمل العنوان نفسه صدر عام 2010، وأعلنت شركة "فوكس" حصولها على حقوق تحويله لفيلم سينمائي منذ عام 2013 وسيصدر في الصالات في سبتمبر المقبل. الفيلم من بطولة ديلان أوبريان وتوماس برودي وكايا سكوديلاريو. 
 
وكان تأهل للمرحلة نصف النهائية أيضاً فيلم الخيال العلمي Avengers Age of Ultron وPitch Perfect 2. تجدر الإشارة إلى ان أفلاما هامة خرجت مبكراً من المنافسة منها Star Wars وBackstreet Boys (الذي يروي مسيرة الفرقة الغنائية الشهيرة) وFurious 7 وغيرها... فهل تكون هذه النتائج مؤشراً لنجاح الأفلام جماهيرياً التي حققت مراتب متقدمة في هذا الاستفتاء؟ 
 
وأنتم ما هو الفيلم الذي تنتظرونه هذا العام؟