ماذا ستشاهدون في "يوم الحب"؟

The Voices

The Voices

The last 5 Years

The last 5 Years

Seventh Son

Seventh Son

Jupiter Ascending

Jupiter Ascending

Fifty Shades of Grey

Fifty Shades of Grey

مع أنه يبدو ان فيلم Fifty Shades Of Grey يتصدر المشهد في يوم الحب حيث تتجه الأنظار كلها نحوه إذ سيتم إطلاقه على نطاق عالمي واسع في 13 فبراير الحالي وهو من بطولة جايمي دورنان وداكوتا جونسون، فإن خيارات أخرى تتوفر أيضاً إن كنتم لا ترغبون لانتظار ادواركم وسط زحمة المشاهدة المتوقعة عليه أو ببساطة لستم عشاقاً للقصص الرومنسية... إليكم قائمة بأجمل وأبرز الأفلام التي تستحق المشاهدة في "يوم الحب" مع أنها قد تكون بعيدة عن أفلام الهيام التقليدية... 
 
The Voices
لا شك ان النجم ريان رينولدز يعد واحداً من أكثر أبناء جيله شعبيةً وهو يعود بهذا العمل بدور مميز حيث يلعب دور عامل مصنع مريض عقلياً يتحول لقاتل مسلسل بحق النساء... فيلم مثالي لكارهي "يوم الحب"!! 
 
Seventh Son
يبدو أن هذا العمل "خليط" بين Game of Thrones وHarry Potter! يلعب الطولة فيه كل من النجمة جوليان مور وجيف بريدجز وهو ينتمي لفئة الخيال العلمي مع السحر والمخلوقات السحرية. لن تكون الرومنسية حاضرة بقوة في العمل لكن إن كنتم تحبون هذه النوعية من الأفلام ستغرمون به! 
 
Jupiter Ascending
إن كان اجتماع النجمين ميلا كونيس وشانينغ تاتوم كفيلاً بإشعال مشاعر الرومنسية في أي فيلم، فهما تخطيا ذلك وكان بطلا فيلم ينتمي للمغامرة والخيال العلمي. وهو يتجدث عن أميرة من خارج حدود الأرض تحاول إنقاذ كوكبنا في رسالة لا تبتعد كثيرا عن.. الحب. 
 
The Last Five Years
في يوم الحب قد تبدو الأفلام الموسيقية خيارا لا بأس به، يمكن اختيار هذا العمل من بطولة آنا كندريك وجيريمي جوردان الذي يتحدث عن ممثلة مكافحة وحبيبها الكاتب حيث يقومان بتألف أغنيات رائعة عن الصراع بين الحب والواقع. قد يكسب العمل قلوبكم بأنغامه الفريدة. 
 
Love, Rosie
إما لإضافة نفحة رومنسية لخياراتنا، يمكن مشاهدة هذا الفيلم البريطاني الذي يحكي قصة صديقين مقربين يبحثان عن الحب لكنهم لن يجداه إلا مع بعضهما... فيلم مثالي للباحثين عن لحظات رومنسية جميلة ودافئة.
 
وأنتم ما هي خياراتكم لهذا العام؟