بالفيديو: فريدا بينتو في إعلان فيلم Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

Desert Dancer

في إعلان فيلم Desert Dancer المأخوذ عن قصة حقيقية نشاهد فريدا بينتو، ومجموعة من أصدقائها وهم يتدربون على عدد من الحركات الإيقاعية الراقصة في الصحراء.
 
في الإعلان الأول للفيلم والذي نشر يوم الإثنين 26 يناير، نشاهد بينتو (بطلة فيلم Knight of Cups، فيلم Slumdog Millionaire) ومجموعة من أصدقائها وهم يتدربون على الرقص في الصحراء بسبب المجتمع المتحفظ الذي يعيشون فيه ويخاطرون بحياتهم من أجل الرقص.
 
الفيلم يركّز على قصة حياة الراقص أفشين جافاريان Afshin Ghaffarian وهي قصة حقيقية يقوم بدور الممثل الرئيسي فيها ريس ريتشي.
 
في إعلان الفيلم نشاهد الفتى الصغير "أفشين" وهو يتعرض للعقاب لأنه يقوم بالرقص في المدرسة، يزداد تعلق "أفشين" بالرقص بمرور الوقت ونجده يقوم بتقليد الحركات الراقصة في فيديوهات مايكل جاكسون، جين كيلي وراقص الباليه رودولف نورييف، فيما بعد يقوم "أفشين" بتطوير أسلوبه الخاص في الرقص ويؤسس شركة خاصة بالرقص مع عدد من أصدقائه من ضمنهم فريدا بينتو والتي تلعب دور Elaheh. 
 
"أفشين"وأصدقاؤه يقررون التدرب في الصحراء بعد تهديدهم بالسجن، "أفشين يفكر بعد ذلك بمغادرة إيران والذهاب إلى باريس وينتهي إعلان الفيلم و Elaheh(فريدا بينتو) تقول له: "لا تدع أي شخص يوقفك حتى لو كان أنا".
 
الفيلم من إخراج ريتشارد ريموند وسيعرض الفيلم في ليلة افتتاح مهرجان سانتا باربارا السينمائي الدولي Santa Barbara International Film Festival والذي سيقام في مسرح أرلينغتون Arlington Theatre.
 
يقول المدير التنفيذي للمهرجان روجر ديرلنج عن الفيلم: "ريموند قام بعمل فيلم جميل يتحدث عن الحب والحرية التي ستحصل عليها إذا قمت بالتمسك بأحلامك، لن نجد ما هو أفضل من ذلك لنحتفل بالذكرى الـ30 للمهرجان".
 
يشارك في بطولة الفيلم: نازانين بنيادي، توم كولين وماراما كورليت Marama Corlett، الفيلم سيعرض في عدد من دور العرض في الولايات المتحدة في 10 أبريل، وسيعرض في باقي دول العالم في 17 أبريل.